10 آب 2018 - 04:22
Back

من عاصي الحلاني وأمل حجازي الى الليدي مادونا.. نجوم لبنانيون أخفوا مرضهم عليكم!- خاص

عاصي الحلاني وأمل حجازي والليدي مادونا أخفوا مرضهم عليكم Lebanon, news ,lbci ,أخبار مرض, الليدي مادونا , أمل حجازي ,عاصي الحلاني ,عاصي الحلاني وأمل حجازي والليدي مادونا أخفوا مرضهم عليكم
episodes
من عاصي الحلاني وأمل حجازي الى الليدي مادونا.. نجوم لبنانيون أخفوا مرضهم عليكم!- خاص
Lebanon News

عانى بعض الفنانين اللبنانين من أمراض مختلفة أخفوها عن الجمهور ورفضوا التحدّث عنها لمدّة طويلة في الإعلام، فإليكم مجموعة من النجوم اللبنانيين الّذين أخفوا مرضهم عليكم:

 
الإعلان

البداية مع الفنان عاصي الحلاني الّذي تعرّض لإنتقادات كثيرة في العام 2014 واتهمه الجمهور بحقن وجهه بالبوتوكس وانتفاخ وجهه.

 

ولكن في الحقيقة عانى عاصي الحلاني من الأوجاع بصمت واحتاج إلى كميات كبيرة من مادة الكورتيزون التي تسبّبت في إنتفاخ وجهه.

 

الأزمة الصحيّة الّتي بدأت مع عاصي الحلاني عام 2014 واستمرت حتى 2016 تزامنت مع تصويره الموسم الثاني من برنامج The Voice ، ورغم خضوعه لعملية تركيب عظام في حوضه ومنعه من الوقوف بطلب من الأطباء، نجح عاصي الحلاني في إخفاء حقيقة وصوله إلى الاستديو على الكرسي المتحرّك.

 

أمّا الفنانة أمل حجازي فابتعدت عن الأضواء وظهرت لأكثر من مرّة بالشعر المستعار، ورغم أن وسائل إعلامية كثيرة نشرت خبر إصابتها بمرض السرطان ما أدى إلى ابتعادها عن الأضواء لفترة، إلا أن أمل حجازي لم تعلن يوماً طبيعة مرضها بل إكتفت بالقول " مررت بمرحلة صعبة في الفترة الأخيرة"، شاكرةً الله على تخطيها الوعكة التي أتعبتها.

 

وكثرت الشكوك حول إصابة الليدي مادونا بمرض السرطان بين عام 2000 و2005 بعدما سُئلت عن هذا الموضوع في لقاء تلفزيوني، فقاطعت الحديث وامتنعت عن الإجابة.

 

لكن الليدي مادونا قد كشفت عام 2012 في حديث لمجلة "نادين" انها خلال زيارتها لمقام السيدة العذراء في ميديغورييه قامت بقص شعرها ومنحه للسيدة العذراء، لأنها نذرت نفسها للسيدة العذراء لكي تشفيها من داء خبيث أُصيبت به في أوائل العام 2000. وأكّدت مادونا أن إيمانها قد شفاها وخلصها فقررت ان تحج الى مقام السيدة العذراء.

 

إقرأ أيضاً