LBCI
LBCI

لبنان إلى الأوسكار من جديد بفيلم "كفرناحوم" لنادين لبكي

آخر الأخبار
2018-09-19 | 06:26
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
لبنان إلى الأوسكار من جديد بفيلم "كفرناحوم" لنادين لبكي
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
لبنان إلى الأوسكار من جديد بفيلم "كفرناحوم" لنادين لبكي
أعلن وزير الثقافة غطاس خوري عن ترشيح فيلم "كفرناحوم" للمخرجة نادين لبكي لتمثيل لبنان في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2019 عن فئة الفيلم الأجنبي التي تنظمها أكاديمية الفنون وعلوم الصور المتحركة في الولايات المتحدة الأميركية، بحسب الوكالة الوطنية للإعلام.

وجاء القرار بناء لإقتراح اللجنة الخاصة المكلفة لاختيار الفيلم السينمائي لتمثيل لبنان في الأوسكار، التي رفعت تقريراً إلى خوري اثر اجتماع لها اليوم تضمن اقتراح ترشيح فيلم المخرجة لبكي "كفرناحوم".

وكانت لبكي قد أعلنت بدورها خبر ترشيح فيلمها الجديد عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. وكان الفيلم قد أحرز جائزة لجنة التحكيم في مهرجان كان السينمائي في نسخته الـ 71 في أيار الفائت.

We are incredibly honored to represent #Lebanon in this year's Best Foreign Language #Oscar race. This is a film from the heart - and we're very grateful for everyone who supported the film and its message. Congratulations to our director @NadineLabaki and our wonderful cast and crew. #Capharnaum #Oscars2019 #Lebanon شرف كبير لنا أن نمثّل #لبنان في سباق #الأوسكار لأفضل فيلم أجنبي. شكرًا لكل من دعم #كفرناحوم الذي كان بالنسبة لكلّ من شارك فيه أكثر من مجرد فيلم، بل مشروع منحه كل من عمل عليه من قلبه وروحه الكثير. مبروك لمخرجتنا نادين لبكي وكل من شارك معنا في إنجاز الفيلم. #أوسكار #لبنان

A post shared by Capharnaüm (@capharnaumthefilm) on




كفرناحوم، فيلم درامي واقعي يسلط الضوء على "زين" الطفل السوري اللاجئ والمكتوم القيد الذي يتمرد على الواقع الذي يعيشه ويسعى بكل الطرق للحصول على أبسط حقوقه، لذا يقرر رفع دعوى قضائية ضد أهله لأنهما أنجباه.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

لبنان

الأوسكار

جديد

فيلم

كفرناحوم

نادين لبكي

جائزة

عالمية

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More