LBCI
LBCI

ثورة الفلاحين "تراندينغ".. ونجوم لبنان يعترفون: المسلسل الأقوى!

آخر الأخبار
2018-09-24 | 03:42
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
ثورة الفلاحين "تراندينغ".. ونجوم لبنان يعترفون: المسلسل الأقوى!
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
5min
ثورة الفلاحين "تراندينغ".. ونجوم لبنان يعترفون: المسلسل الأقوى!

بعدما كان الجمهور قد قال كلمته واختار مسلسل "ثورة الفلاحين" لعرضه أوّلاً على شاشتي الـ LBCI والـ LDC، إنطلق وسم #ثورة_الفلاحين عبر مواقع التواصل الإجتماعي بالأمس تزامناً مع عرض الحلقة الأولى من المسلسل اللبناني ذات الإنتاج الضخم.

 

وفي حين تسمّر اللبنانيون أمام شاشات التلفزة لمتابعة أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "ثورة الفلاحين"، أعرب مغرّدون عن إعجابهم بأداء الممثلين وشخصيات العمل الدرامي، كما أثنوا على الإنتاج الضخم لشركة "إيغل فيلمز"، وأسلوب فيليب أسمر بإخراج هذا المسلسل التاريخي، مؤكّدين بذلك مقولة "لما تقول دراما، بتقول LBCI".

 

فمن شاهد الحلقة الأولى، أكّد أن مسلسل "ثورة الفلاحين" سيكون علامة فارقة في تاريخ الدراما اللبنانية، وكثافة التغريدات على هاشتاغ #ثورة_الفلاحين جعلته يتصدّر قائمة الهاشتاغات الأكثر تداولاً على تويتر منذ اللحظات الأولى.

 

ولم تقتصر التغريدات الواردة على المشاهدين فقط، بل غرّد عدد كبير من النجوم عن مسلسل "ثورة الفلاحين"، ومن ضمنهم نجوم ونجمات لم يشاركوا في العمل تمثيلاً بل تابعوا تفاصيله كمشاهدين.

 

إليكم أبرز تغريدات النجوم حول الحلقة الأولى من مسلسل "ثورة الفلاحين":

 

نادين نسيب نجيم: " Proud to be Lebanese #ثورة_الفلاحين الف مبروك للدراما اللبنانية التميز والنجاح الف مبروك للمخرج الرائع فيليب اسمر وللنجوم وكل طاقم العمل".

 

ماغي بو غصن: "ألف مبروك ردود الفعل الرائعة على الحلقة الأولى من مسلسل #ثورة_الفلاحين وعلى نجومه وإخراجه وإنتاجه.. عمل منشوف حالنا فيه.. مبروك لشركة إيغل فيلم الحالة اللي عم يعملها العمل من إنطلاقتو.. وان شاء الله بيحقق النجاح الكبير اللي بيستاهلو.. مبروك للجميع".

 

طوني عيسى: "#ثورة_الفلاحين مبروك لكل طاقم العمل وشركة الإنتاج على هذا العمل اللبناني الصحّ.. إلى الأمام انشالله دائماً".

 

داليدا خليل: "مبروك... عمل رائع من حيث الإخراج والإنتاج والممثلين؛ بالتوفيق #ثورة_الفلاحين".

 

كارين رزق الله: "فعلا ثورة بالدراما اللبنانية .. مسلسل ضخم .. قصة سيناريو حوار اخراج انتاج .. اخدنا معو ورجعنا عهيداك الزمن .. مبروك لكل صناع العمل مبروك لالنا كلنا .. مبروك للبنان .. مبروك للدراما اللبنانية  #ثورة_الفلاحين".

 

جيسي عبدو: " #ثورة_الفلاحين بيوعد انو يكون من اجمل واقوى الاعمال الدرامية التاريخية على الإطلاق !! مبروك لكل فريق العمل".

 

وسام حنا: " لبنان كلو ناطر #ثورة_الفلاحين الليلة".

 

سيرين عبدالنور: "ورد الخال اشتقتلها... الشاشة من دونها ناقصة #ثورة_الفلاحين".

 

أسعد حطاب: " من بداية الحلقة الأولى و #ثورة_الفلاحين علامة فارقة في الدراما اللبنانية. مبروك لكل العاملين فيه!".

 

جاد بو كرم: " من اوّل حلقة من #ثورة_الفلاحين بتقدر تشوف انّو هيدا اهم مسلسل رح يمرق عالشاشات اللبنانية ومش بعيدة العربية".

 

 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

ثورة الفلاحين

نادين نسيب نجيم

ماغي بو غصن

طوني عيسى

داليدا خليل

كارين رزق الله

جيسي عبدو

وسام حنا

سيرين عبدالنور

أسعد حطاب

جاد بو كرم

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More