12 تشرين الأول 2018 - 09:11
Back

قصص حبّ النجوم بعيداً عن التمثيل... 10 ثنائيات اشتهرت بالوسط الفني (صور)

ثنائيات اشتهرت بالوسط الفني Lebanon, news ,lbci ,أخبار مشاهير, نجوم, وسط فني, زيجات,ثنائيات,ثنائيات اشتهرت بالوسط الفني
episodes
قصص حبّ النجوم بعيداً عن التمثيل... 10 ثنائيات اشتهرت بالوسط الفني (صور)
Lebanon News
قصص الحب بين الممثلين والممثلات والفنانين لم تقتصر فقط على المشاهد التمثيلية في المسلسلات أو الفيديو كليبات، بل كان الوسط الفني في كثير من الأحيان أرضاً خصبة للحب الحقيقي.
 
وقد شهدنا على مرّ السنوات زيجات عدة بين نجوم ونجمات، اشتهروا بالتمثيل والغناء وعرض الأزياء وحتى الإعلام، وحصدوا محبة الناس، وذلك بعد علاقات حبّ أثارت الضجة بين الجمهور.
الإعلان
تعرّفوا إلى أبرز هذه الزيجات في الوسط الفني اللبناني:

1- وسام بريدي وريم السعيدي:
الاعلامي ومقدّم البرامح اللبناني وسام بريدي متزوج من عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي وهما من أشهر الثنائيات في الوسط الفني.
 


2- يوسف الخال ونيكول سابا:
قصة حب كبيرة جمعت المغنية والممثلة نيكول سابا بالممثل يوسف الخال، إذ ارتبطا لأكثر من 10 سنوات قبل أن يتزوجا.
 



3- اليكو داوود ونهلا عقل:
يُعد الممثلان اليكو داوود ونهلا عقل من بين أشهر الثنائيات اللبنانية على مرّ السنوات. تشارك الزوجان التمثيل في العديد من المسلسلات اللبنانية والعربية المشتركة.



4- جورج شلهوب وإلسي فرنينة:
يعدّ هذا الثنائي أيضاً من أشهر وأقدم الثنائيات اللبنانية في الوسيط الفني، تزوجا مدنياً في قبرص ورزقا بولدين أحدهما الممثل المعروف يورغو شلهوب.
 


5- وليد توفيق وجورجينا رزق:
شكّل زواج النجم العربي وليد توفيق من ملكة جمال الكون جورجينا رزق ضجّة كبيرة في الوسط الفني اللبناني ولا يزال هذا الثنائي يلفت الأنظار حتّى يومنا هذا.
 


6- كارلا حداد وطوني أبو جودة:
يشكّل الثنائي الممثلة ومقدمة البرامج كارلا حداد والممثل الكوميدي طوني أبو جودة ظاهرة فنيّة فريدة إذ اشتهرا في أعمالهما المشتركة كبرنامج "يا ليل يا عين" على شاشة الـLBCI، وعدد من الأعمال المسرحية الكوميدية.
 


7- وسيم صليبي وريما فقيه:
تحظى علاقة زواج المنتج الموسيقي العالمي وسيم صليبي بملكة جمال أميركا السابقة ريما فقيه اهتماماً كبيراً لدى الجمهور اللبناني والعربي. وقد شغل حفل زفافهما وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي في العام 2016.
 


8- عاصي الحلاني وكوليت بولس:
تعرّف المغني اللبناني الشهير عاصي الحلاني على كوليت بولس خلال إحدى حفلاته، فشاركته في كليب غنائي وبعدها قررا الارتباط. إشارة الى أن كوليت كانت قد انتخبت ملكة جمال لبنان وعُرفت في الوسط الفني.
 


9- جو أشقر وغريس أيانيان:
يتشارك الفنان اللبناني جو أشقر مجال الغناء مع زوجته غريس أيانيان وقد ظهرا في سوياً أعمال عدّة.
 


10- نيكولا معوض ولارا رين:
أحدث خبر خطبة الممثل اللبناني نيكولا معوّض من المغنيّة لارا رين ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ولاقى أصداءً إيجابية كثيرة، نظراً للشعبية التي حظي بها نيكولا معوض بعد مشاركته بأعمال درامية لبنانية ومصرية عديدة.
 
إقرأ أيضاً