LBCI
LBCI

أزمة جديدة قد تُهدّد شيرين عبد الوهاب بالسجن

آخر الأخبار
2018-10-19 | 10:41
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
أزمة جديدة قد تُهدّد شيرين عبد الوهاب بالسجن
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
أزمة جديدة قد تُهدّد شيرين عبد الوهاب بالسجن
يشهد الوسط الفني أزمة جديدة مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب قد تُؤدي إلى دخولها السجن بعدما قامت شركة إنتاجٍ إذاعي متعاقدة معها برفع دعوى قضائية ضدّها لعدم التزامها ببنود العقد بينهما، على حدّ قولها.

وذكرت مواقع مصريّة عدّة أنّ شركة "نجوم ريكوردز" تقدّمت بالدعوى مشيرة إلى أنّ التعاقد الذي تمّ بينها وبين شيرين عبد الوهاب والذي تمّ عام 2013 كان ينصّ على تنفيذ ثلاثة ألبوماتٍ فنية بمعدّل ألبوم واحدٍ كلّ عامٍ ونصف العام إلا أنّ شيرين لم تُسجّل مع الشركة سوى ألبوماً واحداً خلال هذه الفترة، وفق الشركة.

بدوره، أكّد محامي شيرين عبد الوهاب لموقع "مصراوي" أنّ القيمين على شركة الإنتاج هم الذين أخلوا ببنود تعاقدههم مع موكلته حين رفضوا الكشف عن حقوقها لمعرفة عائدات الألبوم الأول لها معهم موضحاً أنّ شيرين غير مهدّدة بالسجن بسبب هذه الدعوى.

وأضاف محامي شيرين أنّهم قاموا بإرسال إنذارٍ قانوني للشركة لإلزامها على تنفيذ البند المنصوص عليه في العقد والذي ينصّ على ضرورة إعلام الطرف الآخر في  حال نشوب خلافٍ بين الطرفين يستدعي فسخ العقد لتتمّ تسوية العقد إمّا بدفع متوسط الشرط الجزائي أو بتصوير الكليب.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

شيرين عبد الوهاب

محامي

دعوى

شركة انتاج

مصر

سجن

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More