06 كانون الأول 2018 - 05:27
Back

نجمات لبنانيات على السجادة الحمراء في مصر.. هل تتكرّر الإنتقادات بعد حادثة رانيا يوسف؟

مهرجان لبناني في مصر.. الجمهور ينتظر أزياء النجمات على السجادة الحمراء! Lebanon, news ,lbci ,أخبار رانيا يوسف, مصر,السجادة الحمراء ,مهرجان لبناني في مصر.. الجمهور ينتظر أزياء النجمات على السجادة الحمراء!
episodes
نجمات لبنانيات على السجادة الحمراء في مصر.. هل تتكرّر الإنتقادات بعد حادثة رانيا يوسف؟
Lebanon News

تشهد القاهرة على استضافة مجموعة من المهرجانات في الفترة الأخيرة، وسرعان ما تتحوّل فعاليات هذه المهرجانات إلى حديث روّاد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب أزياء النجمات على السجادة الحمراء، وآخرها البلبلة الّتي أُثيرت حول الممثلة المصرية رانيا يوسف بسبب فستانها الجريء.

 

ويبدو أن لجنة مهرجان The Award اللبنانية، والّتي تضمّ كلّ من الشاعر نزار فرنسيس والملحن وسام الأمير ونتالي فضل الله ومجموعة من الإعلاميين برئاسة حنا لولو، قد إختارت مصر لدورتها الجديدة على أن تكرّم مجموعة من النجوم اللبنانيين والعرب على الساحة الفنية والطبية والاجتماعية.

 

 

وفي حين كشفت لجنة المهرجان عن تأجيل إنعقاده لأسباب متعلقة بسوء الأحوال الجوية بعدما كان مقرراً أن يبصر النور في الاسابيع الماضية، بدأ البعض يترقّب هذا الحدث المهدى الى روح الممثل القدير جميل راتب ويتساءل: هل سنشهد على بلبلة جديدة بسبب أزياء النجمات على السجادة الحمراء؟

الإعلان
إقرأ أيضاً