12 كانون الثاني 2019 - 06:47
Back

وردة هيفاء وهبي الحمراء تثير التساؤلات.. هل هي مغرومة وما هي مواصفات حبيبها؟ (فيديو)

لمن أعطت هيفاء وهبي الوردة في "لهيفا وبس"؟ هل هي مغرومة وما مواصفات رجل أحلامها؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار رجل الأحلام, الغرام, هشام حداد, لهيفا وبس, وردة ,هيفاء وهبي ,لمن أعطت هيفاء وهبي الوردة في "لهيفا وبس"؟ هل هي مغرومة وما مواصفات رجل أحلامها؟
episodes
وردة هيفاء وهبي الحمراء تثير التساؤلات.. هل هي مغرومة وما هي مواصفات حبيبها؟ (فيديو)
Lebanon News

في فقرة "لمين الهديّة" ضمن حلقة "لهيفا وبس" الإستثنائيّة الّتي عرضتها قناة الـ LBCI وإستضاف فيها الإعلامي هشام حداد نجمة الملايين هيفاء وهبي، طُلب من الأخيرة تقديم وردةٍ حمراء كهديّة إلى شخصٍ ما.

 

ففاجأت هيفا وهبي مضيفها هشام حداد بالتوجّه إلى جانب المسرح، وأعطت وردتها إلى شخصٍ لم يظهر على الكاميرا، وهو الأمر الّذي أشعل مواقع التواصل الإجتماعي وأثار العديد من التساؤلات.

 

وفي حين أكّد هشام حداد أنّه لن يكشف هويّة مُتلقّي الهديّة، حاولت هيفاء وهبي التهرّب من سؤال حداد "ليش هو؟" بطريقة طريفة. وعاد ليسألها " Are you in love؟ مغرومة؟"، فاكتفت هيفا وهبي بالقول "مش مبيّن عليي؟".

 

في سياقٍ مُتصل، كان هشام حداد قد سأل هيفاء وهبي عن مواصفات رجل أحلامها في الحب. فهل يجب أن يتمتع بصفات جماليّة معينة مثل الطول أو العضلات أم يمكنه أن يكون شخصاً عادياً مع "كرش"؟

 

إليكم كيف أجابت هيفا وهبي على السؤال في هذا الفيديو:

 
الإعلان
 
 
 
 
إقرأ أيضاً