LBCI
LBCI

طارق سويد من المستشفى: "ما عدت قادر احكي"

آخر الأخبار
2019-01-16 | 11:21
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
طارق سويد من المستشفى: "ما عدت قادر احكي"
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
طارق سويد من المستشفى: "ما عدت قادر احكي"
أثار الإعلامي والممثل اللبناني طارق سويد ضجّة كبيرة في الأيام القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما شارك المتابعين بقصّته المؤثرة مع الشاب جورج في المستشفى، فأشاد رواد الانترنت بإنسانية طارق سويد.

وفي جديد هذه القصة التي تفاعل معها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير جداً، نشر طارق سويد عبر حسابه على انستغرام فيديو لجورج من المستشفى، ظهر فيه ابن الـ17 عاماً وهو يقول لطارق بحبك، علماً أن سويد كان سبق وأوضح أنه يتواصل مع جورج بواسطة الكتابة لأنه لا يستطيع الكلام بسبب المعدات الطبية.

وقد أرفق طارق سويد الفيديو بتعليق مؤثر جاء فيه: "سمعت صوت جورج لأول مرة... اللي كان عم يكتبو كل هالأسبوع عالوراق قالو بصوتو هلق... اليوم هوي حكي وانا سكتت.... قلي بحبك بحبك بحبك بحبك...و انا اللي ما عدت قادر احكي... اللي قالولنا صعبة كتير يصير، صار.."، وتابع: "اللي صار بإتحدانا وبصلاواتنا وبالطاقة الايجابية والحب اللي بعتناه كلنا لجورج، غير كل شي.... اللي صار مستحيل انساه كل حياتي... اللي صار درس جديد علمني كتير كتير... اللي صار غيرني انا... اللي صار اكدلي انو الحب بيعمل عجايب.... طارق سويد".
 

سمعت صوت جورج لأول مرة...اللي كان عم يكتبو كل هالأسبوع عالوراق قالو بصوتو هلق... اليوم هوي حكي و انا سكتت....قلي بحبك بحبك بحبك بحبك...و انا اللي ما عدت قادر احكي... اللي قالولنا صعبة كتير يصير، صار.. اللي صار بإتحدانا و بصلاواتنا و بالطاقة الايجابية و الحب اللي بعتناه كلنا لجورج، غير كل شي....اللي صار مستحيل انساه كل حياتي... اللي صار درس جديد علمني كتير كتير... اللي صار غيرني انا...اللي صار اكدلي انو الحب بيعمل عجايب.... طارق سويد.

A post shared by Tarek Soueid (@tareksoueid) on

 
لمعرفة المزيد من التفاصيل عن قصة طارق سويد وجورج اضغطوا هنا

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

طارق سويد

جورج

مستشفى

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More