16 نيسان 2019 - 10:27
Back

نجوم لبنان والعالم العربي يُغرّدون بعد حريق نوتردام... "خسارة كبيرة"

شهد موقع تويتر عدداً من تغريدات النجوم Lebanon, news ,lbci ,أخبار تغريدات, نجوم, تويتر,حريق نوتردام,شهد موقع تويتر عدداً من تغريدات النجوم
episodes
نجوم لبنان والعالم العربي يُغرّدون بعد حريق نوتردام... "خسارة كبيرة"
Lebanon News
تفاعل عدد من نجوم لبنان والعالم العربي مع الحريق الكبير الذي اندلع في كاتدرائية نوتردام في العاصمة الفرنسية باريس ليل أمس الإثنين.

وتوجّه النجوم إلى موقع تويتر للتعبير عن حزنهم الشديد بعد سماعهم بالخبر المفجع، فنشروا بالمناسبة تغريدات عدّة.

وكتب الفنان عاصي الحلاني: "محزن جداً أن نشهد احتراق معلم تاريخي وحضاري مثل كاتدرائية نوتردام"، أمّا الفنانة نوال الزغبي فاكتفت بنشر صورةٍ للكاتدرائية وهي تحترق مع تعبير وجهٍ يبكي.
الإعلان

الفنانة هيفاء وهبي كتبت بدورها: "حزين جداً سماع خبر حريق نوتردام، واحد من أجمل المعالم الأيقونية في باريس قد انهار بفعل الحريق الكبير. أصلي لسلامة الجميع".

وغرّدت الفنانة نجوى كرم كاتبة: "هيدا العمل المجرم يللي طال نوتردام، لو حرق الحيطان بس ما بيقدر يحرق أو يمحي الإيمان، لازم نعرف أنه الكنيسة بتدل عالايمان".

بدورها، كتبت الفنانة يارا: "للأسف مشهد حزين وخساره كبيره لكنيسة من أروع وأعظم كنائس العالم...  يا رب احمينا ومن غدر الزمان نجّينا"، والممثلة والمغنية نيكول سابا غرّدت: " شي كتير بحزّن للأسف".

الفنانة الإماراتية أحلام غرّدت أيضاً عن حريق نوتردام مكتفية بنشر صورةٍ للحريق مع هاشتاغ #نوتردام_تحترق مع تعبير وجه يبكي وقلبٍ مكسور.
إقرأ أيضاً