20 نيسان 2019 - 05:32
Back

أصالة تطلب السماح من أحلام.. والأخيرة تردّ: ظلمتيني والظلم ظلمات!

تغريدات بين أصالة نصري وأحلام الشامسي Lebanon, news ,lbci ,أخبار أحلام الشامسي,أصالة نصري ,تغريدات بين أصالة نصري وأحلام الشامسي
episodes
أصالة تطلب السماح من أحلام.. والأخيرة تردّ: ظلمتيني والظلم ظلمات!
Lebanon News

يبدو أن الفنانة أصالة نصري لم تشكر زميلتها الإماراتية أحلام الشامسي على تهنئتها لها بأغنيتها الجديدة،  وهو الّذي دفع الأخيرة إلى التغريد أنها لا تنتظر ردّاً من أصالة.

 

وفي التفاصيل، غرّدت أحلام الشامسي رداً على إحدى المغرّدات قائلةً: "انتِ تفتكرين انّي أنتظر منها او من غيرها اصلاً ردّاً؟ انا كتبت لها كفنانة فقط قدّمت فناً جميلاً وياما كتبت لي اصالة الكثير مع صدور البومي او اغانيي، ولو ظلمتني بتظل غالية كفنانة اقدرها واحترمها حتى تعتذر عن ظلمها لي وبشّر الظالم بالظلم ولو بعد حين شكراً على محبتكم".

 

وسرعان ما جاء الردّ من أصالة، فكتبت "أحلام ياعزيزتي دائماً، خلّلي الّلي بيننا بيننا، وما بدنا نفتح مواضيع مالها معنى، ما في حدا ظلم التاني، لأنّه نحنا (أنا وأنتي) كبار وبنفهم، خلص يا حلّومة وحياة تاجك خلص، أنتي ملكة ومتسامحة وسامحيني خصوصاً وجايه رمضان، وبالنّسبة لمباركتك شكراً جزيلاً (هي من جدّ شكراً ) وخلص".

 

وما كان من أحلام إلا الردّ على أصالة في سلسلة تغريدات فقالت "نعم؟؟؟ في كلامي شي ضايقك لما كتبت هالتغريدة؟ قلت مش بنتظر منها ولا من اي حد شكر وقلت كلام طيب عنك وانتي طلمتيني والظلم ظلمات ونقطة وشدخل تاجي يا اصوله".

 

وتابعت: "وحياه تاجي سامحتك سامحتك سامحتك كتير سامحتك سامحتك بقلبي الكبير ومش غصب عني ولا ضعف مني ولكن لاني بغني بضمير".

 
الإعلان
 
إقرأ أيضاً