03 أيار 2019 - 08:12
Back

بعد إطلالتها النارية في لهون وبس... نانسي عجرم حديث أهل الفنّ والإعلام

أطلت النجمة نانسي عجرم في الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع من برنامج لهون وبس Lebanon, news ,lbci ,أخبار الإعلام, نانسي عجرم, لهون وبس,إطلالة,أطلت النجمة نانسي عجرم في الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع من برنامج لهون وبس
episodes
بعد إطلالتها النارية في لهون وبس... نانسي عجرم حديث أهل الفنّ والإعلام
Lebanon News
أطلت النجمة نانسي عجرم في الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع من برنامج لهون وبس مع الإعلامي هشام حداد لتكون مسك الختام.

وأعرب أهل الفن والإعلام عن إعجابهم في إطلالة نانسي خلال الحلقة التي حققت نجاحاً كبيرا.

ومن أبرز وجوه الإعلام كان الاستاذ يزبك وهبي الذي غرد: "نانسي عجرم لعلّ ما يميّزك بين فنّاني الصف الأول هو تواضعك...وهذا ما ظهر جليا في حلقة لهون وبس ...ايها الفنانون والممثلون والاعلاميون تواضعوا يُحبّكم الناس أكثر."
الإعلان

كما غردت الإعلامية نسرين ظواهرة قائلةً:" اطلالة نانسي عجرم اليوم درس لكتار من الفنانين اللي فهمانين النجومية غلط... النجومية يعني صدق وبساطة وعفوية وثقة بالنفس.. وبديكور لهون وبس الختام مسك."

ومن الناحية الفنية، أعربت النجمة إليسا عن حبها لنانسي عجرم بعدما غنّت الأخيرة خلال الحلقة مقعطاً من أغنيتها "يا مرايتي".

وغرد النجم زين العمر قائلاً:" نانسي الأقرب الى قلبي في كتار بيحكوا ورح يحكوا عن el image انو لازم show off وهيك اليوم علمتي درس لكتار عن التواضع والحب وطلعتي ببرنامج لبناني مكسر الدني بدون فرقتك هيدا برأيي شطارة وثقة .. نانسي بس بدي قلك وين ما بتكوني بتكوني Princesse جارتنا أحلا جارة."

إليكم أبرز تغريدات أهل الفن والإعلام:

















إقرأ أيضاً