11 أيار 2019 - 05:02
Back

طارق سويد يبيع العصائر للصائمين في الضاحية مع "حمزة" (فيديو)

طارق سويد يبيع العصائر للصائمين في الضاحية مع "حمزة" Lebanon, news ,lbci ,أخبار عصير,طارق سويد,طارق سويد يبيع العصائر للصائمين في الضاحية مع "حمزة"
episodes
طارق سويد يبيع العصائر للصائمين في الضاحية مع "حمزة" (فيديو)
Lebanon News

مع بداية شهر رمضان الفضيل، إنتشرت صور عبر مواقع التواصل الإجتماعي لـ "حمزة"، شاب من ذوي الإرادة الصلبة، وهو يبيع العصائر خلف مجمّع سيد الشهداء في ضاحية بيروت الجنوبيّة.

 

في سياقٍ مُتّصل، أراد الكاتب طارق سويد دعم حمزة على طريقته، فتوجّه في خطوة إنسانيّة إلى مكان تمركز حمزة في الشارع وساعده على بيع جميع المنتجات الموجودة لديه للصائمين المارّين في المنطقة.

 

ونشر طارق سويد فيديو يوثّق عمليات البيع، وعلّق قائلاً: " بعنا كل قناني العصير... يا الله ثقتكن فيي شو ما بتتقدر بثمن. طوال شهر رمضان المبارك، لاقوا حمزة بمنطقة الرويس، خلف مجمع سيد الشهداء و شجعوا هالشاب اللي كلّو قلب. صار وقت كلّنا نعمل شي فعلي لدمج اصحاب الارادة الصلبة والاحتياجات الخاصة بالمجتمع".

 

كما زفّ طارق سويد خبراً سارّاً فغرّد قائلاً: "أجمل شي صار بدّي خبركن ياه انو بهاليومين حمزة بيصير عندو عربيّة والها شمسيّة بتحميه من الشمس، ليحط فيا العصير والبراد الصغير.. شكراً خيي اكرم ع هالمبادرة".

 
الإعلان
 
إقرأ أيضاً