02 حزيران 2019 - 07:45
Back

عاصي الحلاني يُوجّه رسالة مؤثرة إلى ابنتيه في يوم تخرجهما (فيديو)

إليكم الفيديو Lebanon, news ,lbci ,أخبار تخرج, دانا الحلاني, ماريتا الحلاني,عاصي الحلاني,إليكم الفيديو
episodes
عاصي الحلاني يُوجّه رسالة مؤثرة إلى ابنتيه في يوم تخرجهما (فيديو)
Lebanon News
نشر النجم اللبناني عاصي الحلاني فيديو عبر حسابه الرسمي على انستغرام فيديو من حفل تخرّج ابنتيه دانا وماريتا الحلاني من الجامعة الاميركية في بيروت.

وقد علّق عاصي على الفيديو برسالة مؤثرة لابنتيه قال فيها التالي "الى نور عيوني ماريتا و دانا مبروك التخرج... يا سعادتي وفرحتي.. ان ربيع قلبي تفتحت ازهاره ليبدأ مشوار الحياة الحقيقي والطريق الطويل راجياً من الله ان ينور دربكما وقلبكما وعقلكما".
الإعلان

وتابع‏‎ "إن الحروف تعجز عن تعبير كل ما في قلبي، وأن تصف كل في داخلي.. فمشاعري لا تكفيها جميع لغات وحروف العالم كي تعبر عن مدى سعادتي وفخري بنجاحكما وحسن تربيتكما .. ألف مبروك يا زينة بيتي ويا قرة عيني".

وختم قائلاً "الحمدلله وكل ما اتمناه ان يكون مستقبلكما مليء بالنجاح ‎والسعادة والفرح.. الف مبروك لجميع الطلبه الناجحين.. انتم مستقبل الوطن".

إليكم الفيديو:


الى نور عيوني ماريتا و دانا مبروك التخرج يا سعادتي وفرحتي.. ان ربيع قلبي تفتحت ازهاره ليبدأ مشوار الحياة الحقيقي والطريق الطويل راجياً من الله ان ينور دربكما وقلبكما وعقلكما.. ‏‎ إن الحروف تعجز عن تعبير كل ما في قلبي، وأن تصف كل في داخلي.. فمشاعري لا تكفيها جميع لغات وحروف العالم كي تعبر عن مدى سعادتي وفخري بنجاحكما وحسن تربيتكما .. ألف مبروك يا زينة بيتي ويا قرة عيني.. الحمدلله وكل ما اتمناه ان يكون مستقبلكما مليء بالنجاح ‎والسعادة والفرح.. الف مبروك لجميع الطلبه الناجحين.. انتم مستقبل الوطن 🙏😘❤️ ‏@marittahallani @danahallani #assielhallaniofficial #assielhallani #عاصي_الحلاني #لبنان 🇱🇧 @aub_lebanon @aub_osb #aubgrad19 🎓

A post shared by Assi El Hallani (@assielhallaniofficial) on



إقرأ أيضاً