LBCI
LBCI

الموت يُفجع نجمة لبنانية بشقيقها

آخر الأخبار
2019-06-15 | 15:28
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
الموت يُفجع نجمة لبنانية بشقيقها
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
الموت يُفجع نجمة لبنانية بشقيقها
نعت النجمة اللبنانية مروى شقيقها من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على انستغرام.

وقد كتبت مروى التالي "الصدمة أقوى من الحقيقة ودموعي ما فارقتني، تركت كل شي ورايا تلحق اجي شوفك للاسف الشديد كنت ناوية اعملك عمرة زي ماوعدتك اسافر مخصوص لك يا اعز الناس يا اخوي".

وتابعت "بكرا كانت طيارتي على مكة يا حبيبي واجي لعندك وما لحقتك ما لحقتك، واوعدك اني راجعة رح أعملك عمرة وكل العالم حتدعيك والله والله والله".

وأضافت "الله أخد أعز شي بحياتي أخويا توفى شهيد وتوفى والدي وحاليا شقيقي عارف، طالعه حاليا من الرياض اول طيارة عشان أوصل من الرياض للبنان".

وختمت مروى بالقول "ياه صعبة الصدمة اخ مابدي شي غير أحضنك أحضنك واشم ريحتك ياخويا يا حبيبي يا روحي اخدت روحي معك ما عاد في حدا بحياتي بقيت لوحدي، الله يكون معك، اخدت روحي ادعوله أرجوكم، والفاتحة على روح".

إليكم المنشور:

الصدمه أقوى من الحقيقه ودموعي مافارقتني ، تركت كل شي ورايا تلحق اجي شوفك للاسف الشديد كنت ناويه اعملك عمره زي ماوعدتك اسافر مخصوص لك يا اعز الناس يا اخوي ، بكرا كانت طيارتي على مكه ياحبيبي واجي لعندك ومالحقتك مالحقتك ، واوعدك اني راجعه رح أعملك عمره وكل العالم حتدعيك والله والله والله الله أخد أعز شي بحياتي أخويا توفى شهيد وتوفى والدي وحاليا شقيقي عارف ، طالعه حاليا من الرياض اول طياره عشان أوصل من الرياض للبنان وماشوفك غير جسه ؟ يااااه صعبه الصدمه اخ مابدي شي غير أحضنك أحضنك واشم ريحتك ياخويا يا حبيبي يا روحي اخدت روحي معك ماعاد في حدا بحياتي بقيت لوحدي ، الله يكون معك ، اخدت روحي ادعوله أرجوكم ، والفاتحه على روحه 🙏

A post shared by النجمة اللبنانية مروى (@marwaofficialpage) on


 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

مروى

موت

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More