LBCI
LBCI

راديو "سوا" بمحتوى جديد ابتداء من 30 الحالي

أخبار لبنان
2019-06-24 | 12:33
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
راديو "سوا" بمحتوى جديد ابتداء من 30 الحالي
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
راديو "سوا" بمحتوى جديد ابتداء من 30 الحالي
ينطلق راديو "سوا" بمحتوى جديد في الثلاثين من حزيران الحالي ليقدم يوميا 17 ساعة من الأخبار والبرامج التي تفتح باب التفاعل والتواصل مع المستمعين في منطقة المشرق العربي.
 
وتأتي الانطلاقة الجديدة لـ "سوا" كخطوة في عملية التحول التي تجريها "شبكة الشرق الأوسط للإرسال" MBN على وسائل الإعلام المنبثقة عنها لإغناء المحتوى والارتقاء بالإنتاج الإعلامي. 
 
وفي هذا الاطار، أشار رئيس "شبكة الشرق الأوسط للإرسال" التي تشرف على راديو "سوا" وقناة "الحرة" السفير ألبرتو فرنانديز الى أن تجربة "سوا-العراق" أثبتت نجاحها وها نحن نعمم هذه التجربة على بلدان المشرق كافة". 

وتابع فرنانديز:" هناك حاجة للأخبار المتوازنة والبرامج الموضوعية التي تفسح المجال امام التفاعل، التواصل والتعبير عن الرأي".
 
ومن البرامج الجديدة، "جولة الصباح"، برنامج إخباري- ثقافي منوع، يتناول مباشرة ولثلاث ساعات يوميا، وأبرز الاحداث في المنطقة والعالم. يبث من السابعة وحتى العاشرة صباحا.
 و "سوا عالهوا"، وهو عبارة عن ساعتين مفتوحتين لمشاركة المستمعين وتلقي تعليقاتهم على الحدث اليومي الأبرز الذي يهم منطقتهم ويؤثر على يومياتهم. ويفسح هذا البرنامج المجال أمام المستمعين للاتصال هاتفيا، وإبداء آرائهم عبر الرسائل النصية ووسائل التواصل الاجتماعي. يبث من الحادية عشرة صباحا وحتى الواحدة بعد الظهر. 

"بكرا أفضل"، برنامج مخصص للشباب، يناقش معهم على الهواء مباشرة مستقبل بلادهم والتطورات فيها ويبحث في التحديات التي تواجههم. يبث بين الخامسة عصرا والسابعة مساء.


"سوا الليلة"، يتناول الأحداث التي مرت خلال اليوم في منطقة المشرق العربي. يستضيف البرنامج سياسيين، ناشطين في المجتمع المدني، فنانين وأناس عاديين للاطلاع على آرائهم حيال هذه الأحداث. يبث من الثامنة وحتى الحادية عشرة مساء.
 
 
 

أخبار لبنان

راديو سوا

لبنان

LBCI التالي
تاريخ الصحافة العربية في دقائق…
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More