27 تموز 2019 - 04:48
Back

خلطة إليسا السحرية في أعياد بيروت.. جرعة سعادة مطعّمة بـ "شوية نكد"

هكذا بدا المشهد في حفل اليسا في اعياد بيروت Lebanon, news ,lbci ,أخبار اعياد بيروت, ماريتا الحلاني, ناصيف زيتون,اليسا,هكذا بدا المشهد في حفل اليسا في اعياد بيروت
episodes
خلطة إليسا السحرية في أعياد بيروت.. جرعة سعادة مطعّمة بـ "شوية نكد"
Lebanon News

- دومينيك أبو حنا-

 

على وقع كلمات "بكرا بتشرق شمس العيد"، أشرقت شمس إليسا فرحاً بالأمس على مسرح أعياد بيروت، واختلطت المشاعر ترحيباً بمحبّيها بين "إلى كلّ اللي بيحبوني" و"وحشتوني".

 

"هون كأنو عم بغنّي عالاولمبيا... يعني بتعرفوا شعور انو في ناس كلّ سنة بيكونوا جايين ت يحضروني؟" تتساءل اليسا. كيف لا وبات حفل ملكة الإحساس في أعياد بيروت موعداً سنويّاً يحظى بإهتمام مختلف الفئات العمريّة.

 

 
الإعلان

إليسا عن ناصيف زيتون: "إجا يردّلي الإجر"

 

على بعد أمتار من بقعة ضوء إليسا على المسرح حيث قالت "انا كتير سعيدة انو موجودة اليوم هون"، جلس الفنان ناصيف زيتون في الصف الأمامي للجمهور بعدما كانت اليسا قد فاجأته أيضاً بحضور حفله قبل أيامٍ.

 

بخفّة ظلّ، قالتها اليسا: "اليوم إجا ناصيف زيتون يردّلي الإجر". وللزائر هذه المرّة طلباته الخاصة، مثلاً "غنيّة كرهني Special Request من ناصيف".

 

أغنية، فدعوة إلى إعتلاء المسرح لغناء "عبالي حبيبي" على طريقة الديو بينهما، فعناق رافقه تصفيقاً حاراً من الجمهور.. هكذا بدا مشهد اليسا وناصيف الّذي ختمه الأخير بعبارة "الي الشرف.. ويقبرني الله".

  

 

يمنى والدة اليسا "طلباتها أوامر"

 

أمام عرش ملكة الإحساس، تربّعت أيضاً السيدة يمنى على عرش الأمومة وهي تشاهد إبنتها النجمة ترفع كأس الإنتصار بكسب محبّة الجمهور لها. فتصفّق لإليسا تارةً، وتطلب أغنيتها المُفضلة منها طوراً.. وتبقى طلبات الأم كالأوامر.

 

وخلال الحفل، حاولت اليسا لأكثر من مرّة معرفة طلبات الجمهور على طريقة "ما يطلبه الحاضرون" لكن صخب الأصوات المطالبة بأغنيات مختلفة حال دون ذلك. "ما رح اسألكن، ما عم بفهم عليكن، رح غني ع ذوقي" قالت اليسا، وهكذا كان.

 

 

اليسا: "ما بيمشي الحال بلا ما غني فيروز"

 

للجلوس بين صفوف الجمهور طعم مختلف.. تسترق السمع من مجموعة أصدقاء إختاروا حفل اليسا مشروعاً لسهرتهم في ليلة جمعة، ويتناقشون فيما بينهم "ان شاء الله تغنّي غنية نفسي اقولو ياه".. على مسافة قليلة منهم، تجلس شابة مع والدتها وتسأل الأخيرة "ما رح تغني اليسا لفيروز؟".

 

وسرعان ما يأتي الجواب من اليسا بالقول "ما بيمشي الحال بلا ما غني فيروز"، فتغنّي أغنية "سألتك حبيبي".

 

 

مؤامرة لصالح ماريتا الحلاني.. و"شوية نكد"

 

في تلك الليلة، لم تنته المفاجآت.. غنّت إليسا "سهرنا يا ليل" مع الجمهور، من أعلى درجات الفرح إلى أقصى درجات الحزن بأغنية "انا وحيدة"، تلاعبت اليسا بمشاعر الحضور، على قاعدة أعلنتها بلسانها وهي "شوية نكد، بيمشي الحال".

 

وفي مؤامرة مع والدة الفنانة الشابة، إستدعت اليسا ماريتا الحلاني لتغنّي معها أغنية "يا مرايتي".. ما كان من ماريتا إلا الإعتراف أن حلمها قد تحقق.

 

وتغيب اليسا لدقائق عن المسرح قبل أن تعود بفستانٍ مختلف.. بفستانٍ ذهبي، ومحاطة بمجموعة من الراقصين، لتقدّم مدليه جمعت فيها أغانيها القديمة الّتي رددها الحاضرون عن ظهر قلب.

إقرأ أيضاً