06 آب 2019 - 04:56
Back

هل يقاضي هيثم سعيد زميله رامي صبري بسبب "بتاع بنات"؟ (خاص)

هل يقاضي هيثم سعيد زميله رامي صبري بسبب "بتاع بنات"؟ (خاص) Lebanon, news ,lbci ,أخبار رامي صبري,هيثم سعيد,هل يقاضي هيثم سعيد زميله رامي صبري بسبب "بتاع بنات"؟ (خاص)
episodes
هل يقاضي هيثم سعيد زميله رامي صبري بسبب "بتاع بنات"؟ (خاص)
Lebanon News

فاجأ الفنان المصري هيثم سعيد متابعيه بمنشورٍ كتب فيه "لمّا اسمع أغنية رامي صبري "بتاع بنات" اللي هي أغنية هيثم سعيد تاني!".

 

وعن التشابه بين أغنية رامي صبري الجديدة "بتاع بنات" وأغنية "تاني" الّتي صدرت عام 2011، علّق هيثم سعيد في دردشة مع الـ LBCI بالقول "شعرت بالإستغراب لأن لحن أغنيته مطابقة لأغنيتي لا بل كتب أن "بتاع البنات" من ألحانه".

 

وتابع هيثم سعيد "في الحقيقة، أغنية "تاني" هي من ألحان شادي حسن، وله أغنية أيضاً من أعماله في ألبوم صبري الجديد، وبالتالي من المُتوقّع أن يكون قد سمع هذه الأغنية ونبّه رامي بشأنها".

 

وأردف هيثم سعيد قائلاً "ربما ظنّ أن الجمهور قد نسي أغنيتي بعد مرور وقت على إصدارها، ولكنني سعيد أن روّاد الإنترنت هم من لاحظوا إستنساخ أغنيتي بحذافيرها".

 

ويبقى السؤال: هل سيلجأ هيثم سعيد لمقاضاة زميله رامي صبري؟ يجيب هيثم للـ LBCI"جاء تعليقي بطريقة كوميدية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ولن أتّخذ أي إجراء قانوني.. خلاص مبروك عليه".

 
الإعلان
 
 
إقرأ أيضاً