07 آب 2019 - 04:03
Back

وديع الشيخ وأغنية الحذاء... إتهموه بالتهجّم على دركي والمقصود هذا الفنان (فيديو)

من قصد وديع الشيخ بأغنية الحذاء؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار الحذاء,وديع الشيخ ,من قصد وديع الشيخ بأغنية الحذاء؟
episodes
وديع الشيخ وأغنية الحذاء... إتهموه بالتهجّم على دركي والمقصود هذا الفنان (فيديو)
Lebanon News

إشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية بمنشورٍ غير دقيق جاء فيه " وديع الشيخ هو وجايي على الحفلة استوقفوه الدرك، قام بالحفلة قال صباط لبيلبسو باجرو قد معاشو على ٩ اشهر".

 

ومع إنتشار الفيديو المُجتزأ الّذي يُظهر وديع الشيخ وهو يُغني بالفعل هذه الكلمات، شنّ روّاد الإنترنت هجوماً شرساً عليه رفضاً للتطاول على أي دركي.

 

وبعد ساعات من الجدل المُستمرّ على مواقع التواصل الإجتماعي، أوضح وديع الشيخ ما حصل نافياً التطاول على الدرك في الفيديو المُنتشر، فقال "قبل بيوم، في حدا طلع أساء لإلي على المسرح انو هو اللي بيلبسو أصلي ونحنا تقليد، فعملت هيدي الرديّة، ووقت يسمعوها من الأول بيعرفوا انو نحنا مش قاصدين حدا، انا قلت قلّدت النغمة دغري يعني ما في أي عسكري بس المحبين كتار واللي ما عم يقدروا يأذونا عالأرض عم بيجربوا يفوّتونا مع الدولة. لا أنا ولا غيري بيتجرّأ يتطاول على عناصر دولتنا".

 

وبعدما أشار وديع الشيخ إلى أن أحد الفنانين هو المقصود بالأغنية الّتي انتشرت، كشف حساب "عديلة" هوية هذا الفنان بنشر الفيديو الأصلي فقالت " على ما يبدو الفيديو اللي انتشر لوديع الشيخ كان عم يرد فيه على هالوصلة لماهر جاه اللي غنى فيها انه وديع بيلبس تقليد".

 
الإعلان
 
 
 
 
 
إقرأ أيضاً