10 آب 2019 - 11:18
Back

هيفاء وهبي تنشر أول صورة لها بعد استقالة مدير أعمالها وما سبب سفرها إلى السويد؟

على ما يبدو أن إستقالة محمد وزيري لم تمنع النجمة هيفاء وهبي من مزاولة حفلاتها Lebanon, news ,lbci ,أخبار السويد, محمد وزيري, تغريدة,هيفاء وهبي,على ما يبدو أن إستقالة محمد وزيري لم تمنع النجمة هيفاء وهبي من مزاولة حفلاتها
episodes
هيفاء وهبي تنشر أول صورة لها بعد استقالة مدير أعمالها وما سبب سفرها إلى السويد؟
Lebanon News

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي منذ بضعة أيام، بالمنشور الذي كتبه مدير أعمال هيفاء وهبي السابق، محمد وزيري، معلناً فيه عن إستقالته من مهامه: "أهلي اللي اتبهدلوا وكرامتي وإهاناتي اللي بشوفها، أنا بقولك رسميًا أنا مبقاش ليا أي علاقة بشغلك بس بقولك وبقولها لكل الناس إنك هتفضلي مسؤولة مني وهخاف عليكي"، كما ألغى حسابه الخاص بعد ساعات من ذلك.

 
الإعلان
هيفاء وهبي وفي أول تغريدة لها اعتبرت ردًّا على ما حصل، تساءلت بالقول: "في شي غلط! كم مرة بتقطع هالكلمة بيومنا؟"، لكن في الساعات الماضية، نشرت وهبي أول صورة لها عبر تويتر بعد إستقالة مدير أعمالها وعلّقت عليها: "صباح الناس للناس الجميلة".
 
وأتت هذه التغريدة عقب توجهها إلى السويد وتحديداً إلى منطقة يوتوبوري لتشارك في المهرجان الثقافي الذي بدأ يستضيف فنانين عرب منذ حوالي 5 أعوام، حيث حضرت خلال السنوات الماضية كل من نانسي عجرم، نوال الزغبي، نجوى كرم وإليسا.
 
وعلى ما يبدو أن إستقالة محمد وزيري لم تمنع النجمة هيفاء وهبي من مزاولة حفلاتها وأعمالها الفنية بشكل طبيعي، كما أنها تشارك جمهورها عبر الستوريز على انستغرام برحلتها إلى السويد.
إقرأ أيضاً