LBCI
LBCI

من صوفيا المريخ وأحمد الشريف إلى فضل شاكر وشيرين.. 7 نجوم تراجعوا عن إعتزالهم

آخر الأخبار
2019-08-21 | 08:44
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
من صوفيا المريخ وأحمد الشريف إلى فضل شاكر وشيرين.. 7 نجوم تراجعوا عن إعتزالهم
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
من صوفيا المريخ وأحمد الشريف إلى فضل شاكر وشيرين.. 7 نجوم تراجعوا عن إعتزالهم

هل ستتراجع إليسا عن نيتها بإعتزال الفنّ بعد تقديم ألبومها الأخير في الأشهر المُقبلة؟ إنّه السؤال الّذي يدور في ذهن جمهور ملكة الإحساس الّتي على ما يبدو تصرّ على قرارها حتى الآن.

 

"أتفهّم جيّداً حزنكم، وأقدّر جميع رسائلكم الّتي تصلني. أريدكم أن تعلموا أنّي أفعل ذلك لصالحي، وما زال من المبكر التحدّث في التفاصيل فسيصدر البومي بالإضافة إلى الحفلات، وأعدكم أنّي سأنتج أعمالاً فنية لنفسي عندما أكون جاهزة لذلك".

 

بهذه الكلمة ردّت إليسا على كلّ من يطالبها بالتراجع عن قرارها، وشهدت الساحة الفنيّة في السنوات الماضية على إعتزال نجوم إلا أن فترة إعتزالهم لم تدم طويلاً فتراجعوا عن هذه الخطوة.

 

في العام 2018، أعلنت الفنانة فلّة الجزائريّة إعتزالها الفن، فصدمت الجمهور إلا أنها تراجعت عن قرارها بعد مرور شهر بفيديو عبر إنستغرام قالت فيه " أنا أتنفس موسيقى".

 

على صعيد الساحة الفنيّة اللبنانيّة، فاجأت الفنانة أمل حجازي الجميع بإرتدائها الحجاب في عام 2017 قائلةً "اردت اليوم ان اعلن اعتزالي هذا النوع من الغناء وارتداء الحجاب".

 

لكن لقب الفنانة المُعتزلة لم يرافق إسم أمل حجازي طويلاً، إنما عادت إلى إصدار الأناشيد الدينيّة بصوتها وتنشط عبر حسابها على تطبيق الصور إنستغرام، شارحةً أن إعتزالها كان للأغنيات العاطفيّة فقط.

 

وفي العام 2016، أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب إعتزالها الفن فاعترض الجمهور العربي عبر مواقع التواصل الإجتماعي ولاقت دعماً كبيراً من زملائها الفنانين لثنيها عن هذه الخطوة.

 

وبالفعل، تراجعت شيرين عبد الوهاب عن قرار الإعتزال في رسالةٍ صوتيّة بعد مرور 4 أيام فقط.

 

أمّا الفنانة المصريّة ساندي فاعتزلت في عام 2015 عبر فيسبوك وأعلنت توبتها بالقول "أطلب من الله المغفرة عن أي ذنب ارتكبته بسبب هذه المهنة". بعد حوالي شهرين، عادت ساندي إلى الغناء.

 

عام 2014، غاب نجم ستار أكاديمي بالموسم الأول الفنان التونسي أحمد الشريف عن الساحة الفنيّة، بعد التحدّث عن إعتزاله لصالح الزواج والإهتمام بحياته الأسرية بعيداً عن الأضواء. بعد مرور 3 سنوات، عاد أحمد الشريف إلى الساحة الفنية بأغنية "منّي اسمعي".

 

عام 2013، دخلت نجمة ستار أكاديمي صوفيا المريخ القفص الذهبي من رجل أعمال مغربي واعلنت إعتزالها الغناء. وبعد مرور 6 سنوات، أنهت صوفيا المريخ فترة اعتزلها عام 2019، وطرحت فيديو كليب جديد لأغنية "تحت النظر".

 

عام 2012، إعتزل الفنان فضل شاكر الفنّ لأسبابٍ دينيّة وسياسيّة، وعاد شاكر إلى طرح أغنيات ألبومه "يلا مع السلامة" لكنّه بقي مُستبعداً عن الحفلات الفنيّة لأسبابٍ قانونيّة.

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

صوفيا المريخ

أحمد الشريف

فضل شاكر

شيرين عبد الوهاب

اعتزال

ساندي

فلة الجزائرية

امل حجازي

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More