01 كانون الأول 2019 - 05:36
Back

أصالة تبكي عند غناء "ذاك الغبي" في السعودية... والجمهور يتعاطف معها

أصالة تبكي عند غناء "ذاك الغبي" في السعودية Lebanon, news ,lbci ,أخبار ذاك الغبي, المملكة العربية السعودية,أصالة,أصالة تبكي عند غناء "ذاك الغبي" في السعودية
episodes
أصالة تبكي عند غناء "ذاك الغبي" في السعودية... والجمهور يتعاطف معها
Lebanon News
تألقت الفنانة أصالة على خشبة مسرح أبوبكر سالم في خلال حفلها الغنائي ضمن فعاليات حفلات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

وفي التفاصيل، فقد دخلت أصالة في نوبة بكاء عندما قدّمت أغنية "ذاك الغبي" ضمن أغانيها القديمة والحديثة التي تفاعل معها الجمهور بشكلٍ ملفتٍ.

وقد انهالت التعليقات على أصالة الّتي لم تفقد السيطرة على نفسها، وبدأ متابعوها في ربط حزنها الواضح بفكرة انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، وذلك بعد انتشار العديد من الإخبار الّتي تؤكد انفصالهما الّذي لم يُعلن رسمياً بعد.
الإعلان

ونشر بعد رواد التواصل الإجتماعي المقطع الغنائي عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، فتعاطفوا معها متفهّمين إحساسها المرهف الّذي نقلته لهم وغصّتها الّتي فشلت في إخفائها.

والجدير بالذكر أنّ أصالة فاجأت جمهورها مجدّداً عبر حسابها على تويتر بكتابة كلمات أغنية ذاك الغبي فكتبت:" ليه راجع من تبي عاشقك ذاك الغبي، اللي كنت أنت عيونه كنت أول من يخونه انتظر لي مات طيب صاحبي."
 
 
 
إقرأ أيضاً