02 كانون الأول 2019 - 05:49
Back

شيرين عبدالوهاب تردّ على "إخرسي يا شيرين" بـ "عوانس".. ونقابة الموسيقيين تعلّق

شيرين عبدالوهاب تثير الجدل في الرياض، فكيف علّقت نقابة الموسيقيين؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار الرياض,شيرين عبدالوهاب ,شيرين عبدالوهاب تثير الجدل في الرياض، فكيف علّقت نقابة الموسيقيين؟
episodes
شيرين عبدالوهاب تردّ على "إخرسي يا شيرين" بـ "عوانس".. ونقابة الموسيقيين تعلّق
Lebanon News

قبل أسابيع، إحتل هاشتاغ "إخرسي يا شيرين" المرتبة الأولى ضمن قائمة الهاشتاغات الأكثر تداولاً على تويتر في المملكة العربيّة السعوديّة، بعدما قالت على المسرح "بما أننا لا نستطيع الاستغناء عن الرجال، فلنسمع كلامهم، لنرفع الراية البيضاء".

 

ويبدو أن شيرين عبدالوهاب قد قرّرت الردّ على غضب بعض النساء السعوديات الّلواتي اعتبرن أن الفنانة المصريّة تكرّس الفكر الذكوري، فأثارت الجدل مجدداً في حفلها بالرياض قائلةً "الستات اللي زعلت علشان قلت نسمع كلام الرجالة، عوانس والرجالة دول عسل وسكر".

 

بالمقابل، أعلنت نقابة المهن الموسيقية المصرية عن موقفها من تصريحات شيرين في السعودية، فصرّح المتحدث باسم النقابة طارق مرتضى "تصريحات شيرين الأخيرة في موسم الرياض هي طبيعة شخصية لديها، ولا يجوز رصد كل تصريحاتها. لن نقف لها بالمرصاد، لكن لو هناك أي تجاوز سنقف بالتأكيد ونتخذ موقف".

 

الإعلان

والله ان عليها خفة دم محد يملكها بتقول اي شي بيهخطر على بالها 😂😂 ' ' ' ‏‎' ' ' ‏‎#شيرين ‏‎#شيرين_عبدالوهاب ‏‎#ملكة_المشاعر ‏‎#سفيرة_النوايا_الحسنة ‏‎#كلنا_شيرين ‎#الشعب_الشيريني #الهرم #صوت_مصر #فنانة_مصر #فنانة_مصر_الأولى #مصر #السعودية #البحرين #عمان #الامارات #الكويت #لبنان #المغرب #الجزائر #تونس #العراق #سوريا #السودان #موريتانيا

A post shared by SHERINE | شيرين (@sherine_fans1) on


إقرأ أيضاً