LBCI
LBCI

هل تزوّجت رضوى الشربيني للمرّة الثانية بسريّة تامّة؟

آخر الأخبار
2020-02-18 | 09:02
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
هل تزوّجت رضوى الشربيني للمرّة الثانية بسريّة تامّة؟
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
هل تزوّجت رضوى الشربيني للمرّة الثانية بسريّة تامّة؟

هي ليست المرّة الأولى الّتي يثير فيها روّاد الإنترنت جدلاً بسبب تناقل معلومات غير دقيقة حول زواج الإعلاميّة المصريّة رضوى الشربيني للمرّة الثانية، وهي الّتي يتّهمها البعض بتحريض النساء ضد الرجال في برنامجها الّذي يعنى بشؤون المرأة.

 

وللرواية المُنتشرة عدّة نسخات، أوّلها زواجها من ميلياردير مغربي  قبل 5 أشهر، ما دفعها إلى الردّ ساخرةً "مين هو؟ أنا سمعت انه ملياردير وقمر وطول بعرض وأنه محترم. لو فيه قولوا ونشوف الموضوع".

 

أمّا النسخة الثانية من شائعة زواج رضوى الشربيني فتستند على صورة لها مع شاب تهنّئه بمناسبة عيد ميلاده مع عبارة " كلّ سنة وانت وبابا وأخويا وصاحبي. كلّ سنة وانت معاي وحوالي وجنبي".

 

ليتبيّن أن الصورة الّتي نشرتها مع الرجل المزعوم أنه زوجها قبل شهر هو شقيقها، وهو الأمر الّذي أوضحته قبل أسابيع في فيديو.

 

وعاد الجدل ليتجدّد في الساعات الماضية حول زواج رضوى الشربيني من جديد، وانتشر فيديو لها وهي تؤكّد أنها لا تفكر في الزواج.

 

فأوضحت رضوى الشربيني " أنا لا أفكر في الزواج حالياً، وأرغب أولًا في تربية أولادي والاعتناء بوالدتي والاطمئنان على جمهوري وبعدها أفكر في الزواج".

 

وتابعت رضوى الشربيني "إن الزواج قد يعطلني عن كل هذه الأمور الخاصة بأسرتي وجمهوري، وأرى أن الزواج بالنسبة لي ليس من الدرجة الأولى، لأنني تزوّجت وأنجبت ولا أرغب فى شيء آخر".

 
 
 
 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

رضوى الشربيني

الزواج

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More