01 نيسان 2020 - 08:14
Back

ريهانا تتألق على غلاف مجلة Vogue العالمية... وتكشف تفاصيل عن حياتها الشخصية

ريهانا تتألق على غلاف مجلة Vogue العالمية... Lebanon, news ,lbci ,أخبار العنصرية, Vogue, مجلة فوغ,ريهانا,ريهانا تتألق على غلاف مجلة Vogue العالمية...
episodes
ريهانا تتألق على غلاف مجلة Vogue العالمية... وتكشف تفاصيل عن حياتها الشخصية
Lebanon News
تألّقت النجمة العالمية ريهانا على غلاف مجلة "فوغ" بنسختها البريطانية في صورةٍ التقطها المصوّر المشهور ستيفن كلاين، لتُصبح أوّل من يرتدي قبّعة العمامة (Durag الشبيهة بقبعة القرصان) على غلاف مجلّة مرموقة وشهيرة.

وفي التفاصيل، تطرَّقت ريهانا  للعديد من المواضيع الّتي تخصّ حياتها الشخصية وتطلعاتها المستقبلية، وتفاصيل عن معركتها مع الاكتئاب والقلق وحياتها في لندن، ولا سيّما عن الصّراع العالمي مع العنصرية.
الإعلان

وكشفت ريهانا في لقائها هذا أنها تنوي تربية ثلاثة أو أربعة أطفال بمفردها إذا لم تجد الشخص المناسب الّذي ستبني معه عائلة، وأكَّدت أن بإمكانها فعل ذلك، بالقول: "هل أستطيع فعل ذلك بمفردي؟ بالتأكيد نعم".

وأكّدت أن الحب هو العنصر الأساسي ليكون الشخص أماً أو أباً وقالت: "نعم، أشعر أن المجتمع قد يُشعرني بالذنب إذا أسست عائلة بدون أب لأطفالي. لكن الشيء الوحيد المهم هو السعادة، تلك هي العلاقة الصحية الوحيدة بين الأبوين والطفل."

وفي إطار مسألة نجاح علامتها التجارية التجميلية، قالت النّجمة العالمية إنها تعتبر الوصول إلى جمهور متنوع أمراً طبيعياً، وأوضحت: "لقد صدمني من تساءل حول سبب لجوئي إلى صناعة مكياج للفتيات ذات البشرة السوداء الداكنة وما إذا كنتُ أعتبرها استراتيجية تسويق."

وفي سياقٍ أوسع، شاركت ريهانا أيضًا أفكارها حول العنصرية، وكيف تنتشر كثيراً في الولايات المتّحدة الأميركية، إذ تعتقد أن وحشية الشرطة شديدة للغاية في أميركا، مؤكّدة أنّ العنصرية لا تزال موجودة في كل مكان بالعالم.
 
مصدر 
 
إقرأ أيضاً