LBCI
LBCI

بيونسيه وريهانا تطالبان بالعدالة لجورج فلويد

آخر الأخبار
2020-05-31 | 05:09
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
بيونسيه وريهانا تطالبان بالعدالة لجورج فلويد
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
4min
بيونسيه وريهانا تطالبان بالعدالة لجورج فلويد
طالبت النجمة العالمية بيونسيه بـ"العدالة" لجورج فلويد، الأميركي من أصل افريقي، الذي قضى في مدينة مينيابوليس خلال توقيفه من جانب الشرطة، داعية إلى المشاركة في عريضة حصدت أكثر من سبعة ملايين توقيع.

وقالت المغنية في تسجيل مصور نشرته عبر حسابها على إنستغرام: "نريد العدالة لجورج فلويد. لقد شهدنا جميعا على مقتله في وضح النهار. نحن محطمون ونشعر بالاشمئزاز".

وأضافت "أنا لا أتوجه حصرا لذوي البشرة الملونة. سواء كنتم من البيض أو السود أو الخلاسيين أو أي شيء آخر، أنا متأكدة من أنكم تشعرون باليأس من العنصرية الموجودة حاليا في أميركا".

وأكدت المغنية: "لا يمكننا غض الطرف" عما يحصل، "جورج فرد من عائلتنا (...) لأنه أميركي. لقد شهدنا على الكثير من هذه الجرائم العنيفة من دون أي تبعات".

وأضافت: "لقد جرى فعلا توجيه تهمة لأحدهم غير أن العدالة لا تزال بعيدة".
 
 
ووضعت بيونسيه على صفحتها في إنستغرام رابطا يحيل إلى موقعها الرسمي الذي نشرت عليه صورة لجورج فلويد مع وسم "لا نستطيع التنفس"، في إشارة إلى الكلمات الأخيرة التي نطق بها فلويد لدى توسله الشرطي الذي كان يدوس بركبته على عنقه لكي يترك له مجالا للتنفس.

وجمعت العريضة المنشورة عبر موقع "تشاينج.أورغ" للمطالبة بالعدالة لفلويد والتي دعت بيونسيه متابعيها للمشاركة فيها، أكثر من سبعة ملايين توقيع لتصبح تاليا العريضة التي تحصد أكبر عدد من التواقيع في تاريخ الموقع. ونالت هذه العريضة دعما أيضا من نجوم آخرين بينهم أريانا غراندي وكاردي بي.

وبدورها، كتبت الفنانة ريهانا، في رسالة نشرتها عبر حسابها على إنستغرام مرفقة بصورة لجورج فلويد "في الأيام الأخيرة شعرت بأني لم أعد قادرة على تحمل كمية اليأس والغضب والحزن التي شعرت بها".

وأضافت "ديريك شوفين يسكنني!"، في إشارة إلى الشرطي المتهم بالقتل غير العمد في هذه القضية، منددة بعمليات "قتل وإعدام غوغائي" يوما بعد يوم.
 

For the last few days, the magnitude of devastation, anger, sadness I’ve felt has been overwhelming to say the least! Watching my people get murdered and lynched day after day pushed me to a heavy place in my heart! To the point of staying away from socials, just to avoid hearing the blood curdling agony in George Floyd’s voice again, begging over and over for his life!!! The look of enticement, the pure joy and climax on the face of this bigot, murderer, thug, pig, bum, Derek Chauvin, haunts me!! I can’t shake this! I can’t get over an ambulance pulling up to an arrest, a paramedic checking a pulse without removing the very thing that’s hindering it! Is this that fucking normal??? If intentional MURDER is the fit consequence for “drugs” or “resisting arrest”....then what’s the fit consequence for MURDER???! #GeorgeFloyd #AhmaudArbery #BreonnaTaylor

A post shared by badgalriri (@badgalriri) on

 
ورفع نجوم أميركيون آخرون أصواتهم للتنديد بظروف وفاة جورج فلويد.


 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

بيونسيه

ريهانا

جورج فلويد

عدالة

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More