21 تموز 2020 - 08:33
Back

بعد إصابته بفيروس كورونا... والدة وجيه صقر مصابة أيضاً فماذا عن العاملة الاثيوبية؟

اصابة والدة الممثل وجيه صقر بفيروس كورونا Lebanon, news ,lbci ,أخبار والدة وجيه صقر, فيروس كورونا,وجيه صقر,اصابة والدة الممثل وجيه صقر بفيروس كورونا
episodes
بعد إصابته بفيروس كورونا... والدة وجيه صقر مصابة أيضاً فماذا عن العاملة الاثيوبية؟
Lebanon News
أعلن رئيس بلدية بجة رستم صعيبي ثبوت في بيان، "اصابة والدة الممثل وجيه صقر بفيروس كورونا، فيما خضعت العاملة الاثيوبية لفحص اولي جاءت نتيجته سلبية، على ان يعاد مرة ثانية للتأكد من النتيجة. كما أجريت فحوصات لبعض مخالطي عائلة الممثل صقر وحتى اللحظة جاءت النتائج كلها سلبية".

وأوضح صعيبي ان "المنطقة ليست موبوءة كما يشاع والوضع تحت السيطرة والبلدية في جهوزية كاملة وتتبع مخالطي المصاب وطلبت من الاهالي التزام الحجر المنزلي. وتتابع الموضوع مع وزارة الصحة التي ستوفد فريقا الى البلدة الخميس لاجراء فحوصات pcr لنحو 40 مخالطا له".
الإعلان

واذ شدد على "ضرورة الالتزام بارشادات وزارة الصحة وعدم التخالط والحفاظ على المسافات الآمنة"، دعا الى "استقاء الاخبار من مصدرها الصحيح والرسمي اي البلدية ووزارة الصحة منعا للتسبب بأي حالة من الهلع".

ومن جهته اكد مختار بلدة حاقل ان "لا صحة للاخبار المتداولة حول وجود اصابة بكورونا في البلدة، وانني على اتصال دائم بقائمقام جبيل ناتالي مرعي الخوري، كما ان خلية الازمة في بلدة حاقل هي العين الساهرة على راحة جميع قاطني البلدة على كل الاصعدة".
الإعلان
إقرأ أيضاً