24 تموز 2020 - 03:26
Back

بين باسل خياط ومكسيم خليل.. من الأوسم على البحر؟ (صور)

انطلقت مقارنة حول الصورة الأجمل على البحر Lebanon, news ,lbci ,أخبار مكسيم خليل,باسل خياط ,انطلقت مقارنة حول الصورة الأجمل على البحر
episodes
بين باسل خياط ومكسيم خليل.. من الأوسم على البحر؟ (صور)
Lebanon News

قبل أسابيع، توجّهت جميع الأنظار نحو حساب الممثل السوري باسل خياط بسبب ظهوره للمرة الأولى بصورة بدا فيها عاري الصدر على البحر ضمن أجواء صيفيّة بإمتياز.

 

ويبدو أن هذه الضجّة الّتي ترافقت مع نشر خياط الصورة الشهيرة قد عادت إلى الواجهة مع نشر الممثل السوري مكسيم خليل صورة جديدة له عبر حسابه الخاص بتطبيق الصور إنستغرام.

 

فظهر مكسيم خليل في لقطة عاري الصدر على البحر وعلّق عليها بكلمات أغنية "I’m Feeling Good"، وهي نفسها الّتي غنّاها باسل خياط في مسلسل "النحّات" في رمضان 2020.

 

وساهمت كلّ هذه العوامل إلى انطلاق مقارنة بين صفوف روّاد الإنترنت حول الصورة الأجمل على البحر بين باسل خياط ومكسيم خليل، رغم أنها ليست المرّة الأولى الّتي ينشر فيها الأخير لقطة له على البحر.

 

الإعلان

And I m feeling...good ...🎼🤷‍♂️ #goodmorning #goodvibes #sports #swimming #summertime #relax #france🇫🇷 #freedom #freedom #hope #all #of #you #feel #it #maxim_khalil #actor #syria #lebanon #dubai #egypt #all #world

A post shared by Maxim Khalil (@maximkhalil1) on

 
الإعلان
إقرأ أيضاً