10 أيلول 2020 - 04:51
Back

ملكات جمال لبنان السابقات بالمايوه على البحر... لقطات مميّزة لصيف 2020

لقطات مميّزة لجميلات لبنان في صيف 2020 Lebanon, news ,lbci ,أخبار رهف عبدالله, ساندي تابت , بيرلا ,مايا رعيدي ,ملكة جمال لبنان ,لقطات مميّزة لجميلات لبنان في صيف 2020
episodes
ملكات جمال لبنان السابقات بالمايوه على البحر... لقطات مميّزة لصيف 2020
Lebanon News

غالباً ما تغزو الصور على البحر مواقع التواصل الإجتماعي في فصل الصيف، إلا أن عام 2020 كان مختلفاً بتفاصيله كافة، بدءاً من الحجر بسبب جائحة كورونا وصولاً إلى الظروف الطارئة والصعبة الّتي يعاني منها الشعوب.

 

وفي جولة على حسابات ملكات جمال لبنان السابقات على تطبيق الصور إنستغرام، رصد موقعنا لقطات مميّزة لجميلات لبنان في صيف 2020 رغم كل الظروف، وآخرها صور لملكة جمال لبنان لعام 2018 مايا رعيدي.

 

فبعدما كانت قد أشارت في منشورات سابقة الى أن البحر هو المكان الأحب على قلبها، أطلّت مايا رعيدي بصورٍ جديدة بالبيكيني وعلّقت بالقول "نسيم البحر يريحني".

 
الإعلان

The ocean breeze sets my mind at ease 🌊

A post shared by Maya Reaidy (@mayareaidy) on


 

ويبدو أن حبّ ملكة جمال لبنان لعام 2017 بيرلا حلو للبحر جعلها تقصده في وقتٍ مبكرٍ من السنة، فنشرت في شهر حزيران الفائت صورةً لها بالمايوه أثناء جلوسها على شاطئ البحر. 

 

Today , 5:35 pm

A post shared by Perla Helou | بيرلا حلو (@perlahelou) on


 

بدورها، شاركت ملكة جمال لبنان لعام 2016 ساندي تابت متابعيها بمجموعة صورٍ لها بالبكيني أثناء استمتاعها بأشعة الشمس في أحد المسابح، وأرفقت هذه اللقطاء بتعليق جاء فيه: "دعونا نكون حوريات البحر".

 

OH let’s be mermaids 🧜‍♀️

A post shared by Sandy Tabet (@sandy.tabet.official) on


 

أمّا ملكة جمال لبنان لعام 2010 رهف عبدالله فوصفت نفسها بـ"عاشقة البحر" بالتعليق على صورةٍ عفويّة نشرتها عبر إنستغرام، وبدت فيها وهي ترتدي البيكيني والنظارات الشمسية.

 
الإعلان
إقرأ أيضاً