LBCI
LBCI

شابة لبنانية تنضم إلى فرقة Now United العالمية

فنّ
2020-09-22 | 09:11
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
شابة لبنانية تنضم إلى فرقة Now United العالمية
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
شابة لبنانية تنضم إلى فرقة Now United العالمية
انضمّت الشابة أردكاني وهي مغنية وراقصة موهوبة من لبنان، إلى الفرقة الموسيقية العالمية Now United، بالشراكة مع بيبسي.

وأصبحت نور العضو رقم 16 في Now United، وستنضم إلى أعضاء المجموعة الآخرين في دبي لتسجيل وتصوير أغنية جديدة.

وجرى الكشف عن اسم نور أمام جمهور الفرقة عبر قناة Now United على يوتيوب وذلك بعد تجارب أداء صارمة بدأت العام الماضي. وقد جرى استعراض الآلاف من المرشحين من مختلف أرجاء المنطقة قبل أن تتم دعوة ثلاثة عشر منهم للمشاركة في تجارب الأداء الافتراضية التي جرت الأسبوع الماضي بناء على توجيهات مؤسس الفرقة سيمون فولر ومصمم الرقصات البارز كايل هانغامي، ومسؤولة المواهب الشهيرة عالميًا كيلي مايلي وعدد من أعضاء الفرقة. ووقع اختيار سيمون على نور بعدما استمع إلى أدائها لأغنية Now United الجديدة بعنوان "حبيبي".

وقالت نور: "أنا سعيدة وممتنة للغاية لفرصة الانضمام إلى فرقة Now United والقيام بما أحبه وتمثيل بلدي الذي أحبه أيضًا. إن الغناء والرقص هما شغفي وحصولي على فرصة للقيام بهما مع مجموعة من المواهب المذهلة من بلدان وثقافات مختلفة هو حلم يتحقق بالنسبة لي".

وقال سيمون فولر: "رأيت في نور فنانة شابة مذهلة، لديها موهبة فطرية وصوت وإحساس دافئ. إلا أنا أكثر ما لفتني هو شخصيتها فهي هادئة وواثقة بنفسها، ولديها نسبة نضج وذكاء تفوقان سنوات عمرها. كما أنها تنحدر من جزء مميز من العالم غني بالتاريخ والثقافة والفنون. أعتقد بأن نور هي الخيار الأمثل لنا وأنا على ثقة بأنها ستكون مصدر فخر للبنان والمنطقة".

وفي تعليق له، قال تامر الرافعي، نائب الرئيس الأول لتسويق المشروبات لدى شركة بيبسيكو إفريقيا والشرق الأوسط وجنوب آسيا: "نحن مسرورون لأجل نور بانضمامها إلى الفرقة واستعراض موهبتها أمام جمهور عالمي. نحن متحمسون للمضي قدمًا بهذا الإرث والاحتفاء بأحدث المواهب من المنطقة حيث يجمعنا الفن والترفيه أكثر من أي وقت مضى".

وكانت فرقة Now United قد تأسست في عام 2017 على يد سيمون فولر، وينحدر أعضاؤها من 15 دولة مختلفة هي المكسيك والبرازيل وكوريا الجنوبية وروسيا والصين والمملكة المتحدة والهند والفلبين والولايات المتحدة وألمانيا وفنلندا واليابان وكندا والسنغال وأستراليا). وينضم لبنان اليوم إلى هذه القائمة باعتباره البلد السادس عشر.

آخر الأخبار

فنّ

لبنان

فرقة

Now United

نور أردكاني

LBCI التالي
هاري ستايلز يتوقف عن العرض في منتصف الأغنية... والسبب؟
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More