LBCI
LBCI

كاظم الساهر على غلاف "ڤوغ" للرجال بإطلالة لم تروه بها من قبل (صور)

فنّ
2020-10-01 | 04:56
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
كاظم الساهر على غلاف "ڤوغ" للرجال بإطلالة لم تروه بها من قبل (صور)
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
5min
كاظم الساهر على غلاف "ڤوغ" للرجال بإطلالة لم تروه بها من قبل (صور)

تصدّر قيصر الأغنية العربيّة كاظم الساهر غلاف مجلة "ڤوغ" العربية للرجال في إطلالةٍ "لم تروه بها من قبل" وفق وصف محرّر اللقاء.

 

وفي التفاصيل، نشرت حسابات ڤوغ العربية صوراً جديدة للفنان العراقي كاظم الساهر من جلسة تصوير خاصة خضع لها في إسبانيا بعيداً عن إطلالته الكلاسيكية المعتادة بالبدلة السوداء والقميص الأبيض، فتألّق بإطلالات أكثر عصريةً وأناقةً من تصاميم الموسم الجديد ضمن عدد خريف وشتاء 2020.

 

وفي الحوار الحصري معه، يتحدّث الساهر عن بلده العراق بالقول "حملت العراق في صوتي إلى أقاصي العالم لأنقل أفضل صورة عنه ليفهم الجميع أن وطنًا كالعراق لا يستحق الحرب".

 

وأضاف ""دمرت الحرب الفنانين العراقيين... كان الظرف السياسي مؤذيًا جدًا، لكنني كنت دائمًا مصرًا على المضي قدمًا مؤمنًا بأن الضربة التي لا تموّتني تقوّيني".

 

“I carried Iraq with me to the most remote corners of the world through my voice, drawing the best picture of it so people can understand that Iraq doesn’t deserve war.” Kadim Al Sahir (@kadimalsahirofficial) is on the cover of the Fall/Winter 2020 issue of Vogue Man Arabia, as you’ve never seen him before. The Caesar of Arabic song and Iraq’s ambassador to the world opens up about his road to success, not shying away from the tough times while embracing and appreciating the good. Ditching his usual classic black suit and white shirt look, the icon photographed in Spain showcases a more contemporary image, looking dapper in the season’s new designs. Visit Man.Vogue.Me for the full scoop and to find out more about the new issue. Link in bio. #VogueManArabia #KadimAlSahir "حملتُ العراق في صوتي إلى أقاصي العالم لأنقل أفضل صورة عنه ليفهم الجميع أن وطنًا كالعراق لا يستحق الحرب"، هكذا صرح الفنان الكبير كاظم الساهر، الذي يزيّن غلاف عدد خريف وشتاء 2020 من ڤوغ العربية للرجل بإطلالة لم تروه بها من قبل. ويفتح قيصر الأغنية العربية، الذي يعدّ بمثابة سفير لوطنه العراق، قلبه ليتحدث بصراحة عن مشواره الناجح ويسرد الأوقات العصيبة التي عاشها، وكذلك الأوقات السعيدة التي مرت عليه. وبعيداً عن إطلالته الكلاسيكية المعتادة بالبدلة السوداء والقميص الأبيض، يتألق النجم الأسطوري بإطلالات أكثر عصريةً وأناقةً من تصاميم الموسم الجديد في صور التُقِطَت له في إسبانيا. تفضلوا بزيارة موقع ڤوغ العربية للرجل لمطالعة هذا السبق الصحفي واكتشاف المزيد عن العدد الجديد. #ڤوغ_العربية_للرجل #كاظم_الساهر Editor-in-Chief: @mrarnaut Photography: @rociorramos Style: @abrahamgutierrez Grooming: @nataliabeldafans @mrperezmanagement Local Producer: @lhphotoagency Creative Producer: @laura.prior.producer Interview: @nadineelchaer

A post shared by Vogue Man Arabia (@voguemanarabia) on

"War destroyed Iraqi artists," says cover star Kadim Al Sahir (@kadimalsahirofficial) in Vogue Man Arabia's Fall/Winter 2020 issue. "The political circumstances were very harmful, but I am always determined to move forward, and I believe that what doesn’t kill you, makes you stronger." In the exclusive interview, the Iraqi singer and The Caesar of Arabic Song offers a clear-eyed and honest vision of his journey and heritage, from growing up in poverty in Iraq to singing to millions today. Click the link in bio to learn all about our latest issue — on stands soon. #VogueManArabia #KadimAlSahir "دمرت الحرب الفنانين العراقيين... كان الظرف السياسي مؤذيًا جدًا، لكنني كنت دائمًا مصرًا على المضي قدمًا مؤمنًا بأن ’الضربة اللي ما تموتني تقوّيني‘"، هكذا صرح الفنان الكبير كاظم الساهر، نجم غلاف عدد خريف وشتاء 2020 من ڤوغ العربية للرجل، على صفحات العدد. وفي هذا الحوار الحصري، يقدم الفنان العراقي وقيصر الأغنية العربية رؤيةً واضحةً وصادقةً عن مسيرته وإرثه، بدايةً من نشأته الفقيرة في العراق وحتى وصوله إلى الغناء لملايين البشر اليوم. تفضلوا بالضغط على الرابط في البايو للاطلاع على المزيد من موضوعات هذا العدد الجديد – الذي يتوافر قريبًا بمنافذ البيع. #ڤوغ_العربية_للرجل #كاظم_الساهر Editor-in-Chief: @mrarnaut Photography: @rociorramos Style: @abrahamgutierrez Grooming: @nataliabeldafans @mrperezmanagement Local Producer: @lhphotoagency Creative Producer: @laura.prior.producer Interview: @nadineelchaer

A post shared by Vogue Man Arabia (@voguemanarabia) on

آخر الأخبار

فنّ

كاظم الساهر

ڤوغ

LBCI التالي
هاري ستايلز يتوقف عن العرض في منتصف الأغنية... والسبب؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More