31 تشرين الأول 2020 - 04:27
Back

نزار فرنسيس يحسم جدلاً عمره 4 سنوات: وصيّة ملحم بركات ليست بحوزة نجوى كرم (فيديو)

نزار فرنسيس يستذكر ملحم بركات في "في male" Lebanon, news ,lbci ,أخبار كارلا حداد, في male, ملحم بركات,نزار فرنسيس ,نزار فرنسيس يستذكر ملحم بركات في "في male"
episodes
نزار فرنسيس يحسم جدلاً عمره 4 سنوات: وصيّة ملحم بركات ليست بحوزة نجوى كرم (فيديو)
Lebanon News
تزامناً مع الذكرى الرابعة لوفاة الموسيقار ملحم بركات، حلّ الشاعر نزار فرنسيس ضيفاً على برنامج "في male" الّذي تقدّمه الإعلاميّة كارلا حداد عبر شاشة الـ LBCI، واستذكر صديق عمره بطريقةٍ مؤثّرة.
 
في التفاصيل، أكّد نزار فرنسيس أنه إشتاق لصديقه الموسيقار ملحم بركات بالقول "كلّ يوم بوعا مشتقلو"، وهو الّذي ودّعه يوم رحيله بقصيدةٍ حزينةٍ بعنوان "ضيعانك يا ملحم".
الإعلان
 
وردّاً على سؤال لو أردت أن تخبر ملحم بركات ما حصل بعد رحيله بقصيدة، ماذا تختار لها عنواناً؟"، أجاب نزار فرنسيس "أفضّل أن لا يدري ما حصل بعد رحيله. أقول أحياناً إنّه من الجيّد أن ملحم بركات لم يرَ الحالة الّذي وصل إليها لبنان".
 
وحسم نزار فرنسيس جدلاً عمره 4 سنوات بعد انتشار معلومات مجهولة المصدر أن وصيّة ملحم بركات بحوزة شمس الغنيّة اللبنانيّة نجوى كرم، فنفى فرنسيس هذه الشائعة مؤكدا أنها غير صحيحة إطلاقاً.
 
كما وجّه فرنسيس رسالةً قاسية لمن يعتبرون أنفسهم "خليفة ملحم بركات"، وانفعل قائلاً "ملحم بركات آخر طير من سربه. وبعد ملحم بركات ما في طيور تقدر تكون محلّه. يللي بيقول عن حالو خليفة ملحم بركات بقلّو بعد بدّك فتّ خبز كتير مين ما كان يكون".
 
 

الإعلان
إقرأ أيضاً