02 كانون الأول 2021 - 08:39
Back

نجوم لبنان يهنّئون دولة الإمارات في اليوم الوطني الـ50

نجوم لبنان يهنّئون دولة الإمارات في اليوم الوطني الـ50 Lebanon, news ,lbci ,أخبار اليسا, نجوى كرم , نوال الزغبي, وائل كفوري , هيفاء وهبي,الإمارات,نجوم لبنان يهنّئون دولة الإمارات في اليوم الوطني الـ50
episodes
نجوم لبنان يهنّئون دولة الإمارات في اليوم الوطني الـ50
Lebanon News
تزامناً مع حلول اليوبيل الذهبي، هنّأ نجوم لبنان دولة الإمارات العربيّة المتحدة في اليوم الوطني الـ50، وإليكم أبرز التغريدات: 
 
كتبت النجمة هيفاء وهبي عبر حسابها الرسمي "كل عام ودولة الإمارات العربية المتحدة بتقدّم دائم بمناسبة اليوبيل الذهبي، وشعبها المُحبّ بخير". وأرفقت تغريدتها بفيديو يظهر إزدهار دولة الإمارات. 
الإعلان
 
 
 
أمّا النجم وائل كفوري فعايد دولة الإمارات وشعبها في تغريدةٍ جاء فيها "أهنّئ دولة الإمارات العربية المتحدة قيادةً وشعبًا بمناسبة اليوم الوطني الخمسين وأتمنى للإمارات مزيدًا من الازدهار والتّقدّم. دامت هذه البلاد ودام شعبها الشقيق الوفي".
 
 
 
بدورها، كتبت النجمة نوال الزغبي عبر تويتر "50 عاماً من العطاء والأزدهار.. دُمت بخير وفي خير يا أعظم وطن".
 
 

واختارت النجمة نجوى كرم هذه الكلمات لتهنئة الامارات في عيدها "الإمارات قدوة. حكّامها همّهن كيف يبنوا لأهلن وشعبن وطن الأحلام. بتلبقلكن الأوطان. كل عيد وإنتو بخير". 

 
 

كما غرّدت اليسا عبر تويتر بالقول "خمسون عاما من الإبهار والتقدم. والخمسون المقبلة واعدة ومهمة وتؤكد أن المستحيل كلمة غير موجودة في قاموس الإمارات. كل عام وأنتم بخير في عيد الاتحاد، وأطيب الأمنيات للمواطنين والمقيمين بهذا العيد". 

 
الإعلان
إقرأ أيضاً