04 حزيران 2022 - 09:41
Back

بعد 10 أعوام على نجاح أغنية "غانغنام ستايل"... المغني ساي يُصرّح: "أنا أسعد من أي وقت مضى"

يعيش المغني الكوري الجنوبي ساي اليوم أفضل مراحل حياته، وذلك بعد 10 أعوام على النجاح العالمي الّذي حققته أغنيته المصوّرة "غانغنام ستايل". Lebanon, news ,lbci ,أخبار ستايل., غانغنام, المصورة, أغنيته, حققته, العالمي, النجاح, أعوام, 10, بعد, حياته, مراحل, أفضل, اليوم, ساي, الجنوبي, الكوري, المغني,يعيش,يعيش المغني الكوري الجنوبي ساي اليوم أفضل مراحل حياته، وذلك بعد 10 أعوام على النجاح العالمي الّذي حققته أغنيته المصوّرة "غانغنام ستايل".
episodes
بعد 10 أعوام على نجاح أغنية "غانغنام ستايل"... المغني ساي يُصرّح: "أنا أسعد من أي وقت مضى"
Lebanon News

يعيش المغني الكوري الجنوبي، ساي، اليوم أفضل مراحل حياته، وذلك بعد 10 أعوام على النجاح العالمي الّذي حققته أغنيته المصوّرة "غانغنام ستايل".

 
وما لبث أن أطلق ساي أغنيته المصورة على الانترنت في 15 تموز 2012، حتى أصبحت أول مقطع فيديو على شبكة يوتيوب يصل عدد مشاهديه إلى المليار، ما حقق له فجأة نجومية عالمية لم تكن في الحسبان.
الإعلان
 
وفي ذروة شعبيته، أصبح ساي في كل مكان، تارةً على خشبة المسرح مع مادونا، وتارةً أخرى يستقطب حشداً راقصاً أمام برج إيفل، أو حتى مؤدياً أغنيته أمام الرئيس الأميركي آنذاك باراك أوباما.
 
وفي مقابلة مع وكالة فرانس برس، قال ساي إن نجاح الاغنية رتّب عليه ضغطاً نفسياً، في حين أصبحت الأمور "أثقل وأكثر صعوبة"، إذ بات عليه أن يقدّم في كل مرة "هذا النمط من الأغنيات الضاربة".
 
وما لا يعرفه الكثيرون أن ساي، واسمه الحقيقي بارك جاي سانغ، كان نجماً في كوريا الجنوبية قبل مدة طويلة من إطلاقه أغنية "غانغنام ستايل".
 
وفي الواقع، فقد دخل ساي الساحة الفنية عام 2001، واكتسب شهرة فوراً بفضل إطلالاته المسرحية الطريفة والجريئة، كما فاز بعددٍ كبير من الجوائز المحلية.
 
وبعد النجاح الهائل الّذي حققته أغنية "غانغنام ستايل" في عام 2012، أصدر ساي ثلاثة ألبومات في وقتٍ لاحق.
 
ولا تزال أغنية "غانغنام ستايل" مصدر فخر كبير لساي، ويقول: "يسعدني حالياً أن لي شعبية واسعة جداً، وأن الجمهور يحبني. كم أنا فنان محظوظ. أنا أكثر سعادة الآن من أي وقت مضى".
الإعلان
إقرأ أيضاً