28 تموز 2022 - 09:38
Back

"توقفوا عن تقليد تيك توك"... كايلي جينر وكيم كارداشيان منزعجتين من تحديثات انستغرام

كايلي جينر وكيم كارداشيان منزعجتين من تحديثات انستغرام Lebanon, news ,lbci ,أخبار كيم كارداشيان, كايلي جينر, انستغرام,تيك توك,كايلي جينر وكيم كارداشيان منزعجتين من تحديثات انستغرام
episodes
"توقفوا عن تقليد تيك توك"... كايلي جينر وكيم كارداشيان منزعجتين من تحديثات انستغرام
Lebanon News
لم تستثنِ الحملة التي تدعو تطبيق "انستغرام" إلى التوقف عن تقليد "تيك توك" نجمتي تلفزيون الواقع كايلي جينر وكيم كارداشيان اللتين أعربتا عن انزعاجهما من التحديثات الجديدة.

وفي التّفاصيل، فقد أيّدت كايلي جينر وهي من أكثر النساء متابعة على انستغرام  المعترضين على التغييرات التي قام بها التطبيق مؤخراً وقد أعادت نشر رسالة جاء فيها :" نريد إنستغرام أن يعود كما كان، وأن يتوقف عن تقليد تيك توك، أريد فقط رؤية صور أصدقائي". لتعود كيم كارداشيان من بعدها بمشاركة نفس الرسالة مع تعليق "أرجوكم بشدة".
الإعلان

ويرى أصحاب هذا الرأي أنّ انستغرام يركّز مؤخّراً على نظام مقاطع الفيديو وبخاصةٍ الـ"انستا ريلز" تماماً كـ"تيك توك" بدلاً من التركيز على نظام الصّور. 

وفي هذا الإطار،  سلّطت صحيفة "اندبندنت" الضوء على العواقب التي قد يواجهها إنستغرام في حال امتنع عن أخذ الإجراءات الضرورية في وجه الإعتراضات وقالت إنّه في المرة الأخيرة التي اشتكت فيها كايلي جينر من  "سناب شات" خسر 1.3 مليار دولار.
 
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً