30 تموز 2022 - 08:27
Back

بعد صفعه في الأوسكار... ويل سميث يعتذر لكريس روك! (فيديو)

ويل سميث يعتذر لكريس روك Lebanon, news ,lbci ,أخبار إنستغرام, جادا بينكيت سميث, حفل الأوسكار, صفعة, إعتذار, كريس روك,ويل سميث,ويل سميث يعتذر لكريس روك
episodes
بعد صفعه في الأوسكار... ويل سميث يعتذر لكريس روك! (فيديو)
Lebanon News
نشر الممثل الأميركي ويل سميث عبر حسابه على إنستغرام الجمعة فيديو عبّر من خلال عن أسفه الشديد بشأن إقدامه على صفع الممثل الكوميدي كريس روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار في آذار.

وبدأ الفيديو برسالة مكتوبة جاء فيها: "لقد مرت دقيقة... على مدى الأشهر القليلة الماضية، كنت أفكر كثيرًا وأعمل... لقد طرحتم الكثير من الأسئلة التي أردت بعض الوقت للإجابة عليها".
الإعلان

ويمكن بعد ذلك سماع سميث وهو يتنهد، ليدخل إطار الشاشة ويجلس ويتحدث أمام الكاميرا عن عدم اعتذاره لروك خلال خطاب قبوله جائزة الأوسكار بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم "King Richard".

ويقول سميث: "لقد شعرت بالضبابية في تلك اللحظة. كل شيء كان غامضاً"، ويضيف: "لقد تواصلت مع كريس والرسالة التي تلقيتها هي أنه غير مستعد للتحدث وعندما يكون مستعداً سيتواصل معي".

ويتابع سميث حديثه قائلاً: "لذلك سأقول لك كريس، أعتذر لك. سلوكي غير مقبول وأنا هنا متى كنت مستعدًا للتحدث"، ليعتذر بعد ذلك لوالدة كريس روك، عائلته وشقيقه.

ولفت سميث في الفيديو الى أن زوجته جادا بينكيت سميث لم تفعل شيئاً يشجعه على الصفعة، وقال: "لم يكن لجادا دخل بالأمر. لقد اتخذت قراري بنفسي".

يذكر أن سميث قد صفع روك، الذي كان يقدّم حفل الأوسكار، على الوجه براحة يده ووجه له السباب بسبب سخرية روك من مظهر زوجته.
 
 
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً