04 آب 2022 - 05:04
Back

بعد الانتهاء من تصويره... مخرجا "الفتاة الوطواط" مصدومان بقرار عدم عرضه

أعرب مخرجا فيلم "باتغيرل" عن ذهولهما بقرار استديوهات "وورنر براذرز ديسكوفري" عدم عرض عملهما في حين أنهما شارفا إنجازه بتكلفة بلغت 90 مليون دولار. Lebanon, news ,lbci ,أخبار فلاح., بلال, العربي, عادل, عربية, أصول, البلجيكيان, المخرجان, دولار, مليون, 90, بلغت, بتكلفة, إنجازه, شارفا, عملهما, عرض, عدم, ديسكوفري, براذرز, وورنر, استديوهات, بقرار, ذهولهما, الوطواط, الفتاة, باتغيرل, فيلم, مخرجا,أعرب,أعرب مخرجا فيلم "باتغيرل" عن ذهولهما بقرار استديوهات "وورنر براذرز ديسكوفري" عدم عرض عملهما في حين أنهما شارفا إنجازه بتكلفة بلغت 90 مليون دولار.
episodes
بعد الانتهاء من تصويره... مخرجا "الفتاة الوطواط" مصدومان بقرار عدم عرضه
Lebanon News

أعرب مخرجا فيلم "باتغيرل" أو "الفتاة الوطواط" الأربعاء عن ذهولهما بقرار استديوهات "وورنر براذرز ديسكوفري" عدم عرض عملهما بعدما شارفا على إنجازه بتكلفة بلغت 90 مليون دولار.

 
وارتأت "وورنر براذرز ديسكوفري" تعليق عرض فيلم البطلة الخارقة "باتغيرل" Batgirl الذي انتهى تصويره، في دور السينما وعبر منصتها "إتش بي أو ماكس" التي كان من المفترض أن تتيحه في الولايات المتحدة.
الإعلان
 
وتؤدي ليسلي غريس دور البطولة في هذا الفيلم، المقتبس من مغامرات شخصية "دي سي كوميكس"، فيما يتولى مايكل كيتون مجدداً دور الرجل الوطواط "باتمان" الشهير.
 
وكتب المخرجان البلجيكيان من أصول عربية، عادل العربي وبلال فلاّح، عبر إنستغرام "نشعر بالحزن والذهول من هذا الخبر، ولا نزال عاجزين عن تصديقه".
 
وأضافا "كنا نود أن يتمكن الجمهور في كل أنحاء العالم من مشاهدته وفهمه".
 
وفاجأ قرار الاستديو الأوساط الهوليوودية التي أكدت أن أي إلغاء مماثل لفيلم كاد ينتهي العمل به وكلف الكثير من المال لم يسبق أن حصل.
 
ووقع "باتغيرل" على ما يبدو ضحية تغيير في الاستراتيجية بعد الاندماج بين شركتي "وورنر براذرز" و"ديسكوفري".
 
وكانت تعتزم شركة "وورنر براذرز" إنتاج أفلام تهدف إلى طرحها مباشرة على منصة "إتش بي أو ماكس"، لكن هذا الخيار لم يحظ بالإجماع، ويبدو أن الشركة تراجعت عنه بعد اندماجها مع "ديسكوفري".
الإعلان
إقرأ أيضاً