08 أيلول 2022 - 08:36
Back

بعدما اشتهر بشعره الطويل والمموج... الممثل جايسون ماموا يحلق شعر رأسه لهذا السبب (فيديو)

شارك نجم فيلم "أكوامان" مقطع فيديو على إنستغرام ظهر فيه يحلق شعره الطويل المموج لهذا السبب. Lebanon, news ,lbci ,أخبار البلاستيكية., الزجاجات, بدلا, الألمينيوم, زجاجات, داخل, المياه, وضع, البلاستيكية, المواد, التخلص, أهمية, الضوء, لتسليط, المموج, الطويل, شعره, يحلق, ظهر, إنستغرام, فيديو, مقطع, Aquaman, أكوامان, فيلم, نجم,شارك,شارك نجم فيلم "أكوامان" مقطع فيديو على إنستغرام ظهر فيه يحلق شعره الطويل المموج لهذا السبب.
episodes
بعدما اشتهر بشعره الطويل والمموج... الممثل جايسون ماموا يحلق شعر رأسه لهذا السبب (فيديو)
Lebanon News
شارك نجم فيلم "أكوامان" أو Aquaman، جايسون موموا، مقطع فيديو على إنستغرام الإثنين، ظهر فيه يحلق شعره الطويل المموج، لتسليط الضوء على أهمية التخلص من المواد البلاستيكية. 
 
وكان جايسون موموا، البالغ من العمر 43 عاما، أسس شركة Mananalu Water بهدف وضع المياه داخل زجاجات من الألمينيوم بدلاً من الزجاجات البلاستيكية.
الإعلان
 
ومن خلال هذه المبادرة، أراد الممثل العالمي خلق الوعي في المجتمع للحدّ من الإفراط في استخدام البلاستيك.
 
وقال في مقطع الفيديو: "لقد سئمت من هذه الزجاجات البلاستيكية، علينا التوقف عن استخدامها". كل هذه المواد تلوث أرضنا ومحيطنا".
 
ولم يكشف جايسون موموا بعد عن مظهره بالكامل بعد إقدامه على حلق شعره، الّذي لطالما اشتهر من خلاله في عالم الأفلام، إلا أنه طمأن متابعيه أنه "سيواصل المضي قدماً" في نهاية المقطع.
 
وانقسمت آراء متابعين النجم الهوليوودي في قسم التعليقات على المنشور، إذ عبّر البعض عن انزعاجهم تجاه الخطوة فيما رحبّ آخرون بالمبادرة. 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً