LBCI
LBCI

كيم كارداشيان تطلق خط ملابس داخلية خاصاً بها.. تعرض الأزياء بنفسها (صور)

آخر الأخبار
2019-06-26 | 09:16
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
كيم كارداشيان تطلق خط ملابس داخلية خاصاً بها.. تعرض الأزياء بنفسها (صور)
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
كيم كارداشيان تطلق خط ملابس داخلية خاصاً بها.. تعرض الأزياء بنفسها (صور)

أطلقت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان خط ملابس داخلية خاصاً بها حمل إسم Kimono، وأعلنت عن ذلك رسمياً عبر حسابها على إنستغرام.

وقد تميزّت إحدى قصات الجزء السفلي من الملابس الداخلية، التي تؤدي وظيفة المشدّ، بكونها على هيئة "شورت" مع اختلاف بالإرتفاع بين الفخذين، وذلك خصيصاً لقصّات معينة من الملابس التي تتضمن شقوق.

وقد اختارت كيم أن تروّج لمجموعتها باللون البيج الجديدة، والتي يختلف لونها للتناسب مع جميع ألوان البشرة، من خلال عرضها بنفسها لتعطي المتسوقين فكرة عن مدى فعاليتها.

وشرحت كيم كارداشيان في التعليق المطوّل أسفل المنشور:"أخيراً يمكنني أن أشارككم هذا المشروع الذي كنت أعمل عليه خلال العام الماضي، لقد كنت شغوفة بهذا الأمر لمدة طويلة، فمجموعتي كيمونو، هي مكان الملابس الداخلية وحل للعديد من النساء".
كما أضافت: "كنت دائماً ما أقوم بتقطيع ملابسي الداخلية لأقوم بتصميماتي الخاصة، ولم أجد دوماً الألوان التي تناسب بشرتي".

Finally I can share with you guys this project that I have been developing for the last year. I’ve been passionate about this for 15 years. Kimono is my take on shapewear and solutions for women that actually work. I would always cut up my shapewear to make my own styles, and there have also been so many times I couldn’t find a shapeware color that blended with my skin tone so we needed a solution for all of this. The third pic is the solution short. I developed this style for all of those times I wanted to wear a dress or skirt with a slit and still needed the support. Introducing Kimono Solutionwear™ for every body. Coming Soon in sizes XXS - 4XL in 9 shades. I can’t wait for you to feel this fabric!#KimonoBody @kimono Photos by Vanessa Beecroft

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on


 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

كيم كارداشيان

kimono

ملابس داخلية

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More