10 تشرين الثاني 2019 - 07:49
Back

كيت ميدلتون وميغان ماركل: تفاصيل إطلالة الدوقتين في ذكرى ضحايا الحرب من البريطانيين

دوقتان تتنافسان على لقب الأكثر أناقة Lebanon, news ,lbci ,أخبار فستان, اطلالة, دوقة كامبريدج, دوقة ساسكس, الامير هاري, الامير ويليام, ميغان ماركل,كيت ميدلتون,دوقتان تتنافسان على لقب الأكثر أناقة
episodes
كيت ميدلتون وميغان ماركل: تفاصيل إطلالة الدوقتين في ذكرى ضحايا الحرب من البريطانيين
Lebanon News
شاركت العائلة الملكية البريطانية يوم أمس السبت في إحياء ذكرى ضحايا الحربين العالميتين الأولى والثانية من البريطانيين، في قاعة رويال ألبرت، وهو يعتبر مهرجانًا وطنيًا لإحياء ذكرى الضحايا من العسكريين البريطانيين، ويعقد بشكل سنوي منذ عام 1927.

وإلى جانب الملكة إليزابيث، حضر دوق ودوقة كامبريدج الأمير ويليام وزوجته كيت ميلدتون الحفل بالإضافة إلى دوق ودوقة ساسكس الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل وكالعادة، تخطف إطلالة كيت وميغان الأنظار، فإليكم تفاصيل الإطلالتين الأخيرتين.
الإعلان

وللمناسبة، ارتدت كيت ميدلتون فستاناً متوسط الطول باللون الكحلي الداكن تميّز بإبرازه بنيتها النحيفة وبقصّة العنق الواسعة التي تُعرف بالـ boat neckline، ووضعت حزاماً رفيعاً باللون الأسود، ونسّقت مع الفستان حذاءً أسود اللون من جيمي شو كما أكملت إطلالتها بأكسسوار الشعر headband الذي اشتهرت به في الفترة الأخيرة. 

من جهتها، اختارت ميغان ماركل فستاناً أسود اللون مع حزامٍ رفيعٍ تميّز بقصّة التنورة الواسعة، وأكملت الإطلالة بحذاءٍ رفيعٍ من Aquazzura Deneuve تميّز بربطة البابيون من الخلف. وسرّحت ميغان شعرها على طريقتها التقليدية من خلال الكعكة المشدودة إلى الخلف وأكملت إطلالتها الجمالية بمكياجٍ خفيفٍ وناعم.

يُذكر أنّ جميع الحاضرين ومنهم أفراد العائلة الملكية قد وضعوا وردة حمراء على ملابسهم تُعرف بالبوبي وهي شعار لحملة تبرّعات تبدأ في شهر تشرين الثاني سنوياً الهدف منها جمع المال لأسر ضحايا القوات المسلحة البريطانية. 
 
 
 
إقرأ أيضاً