18 حزيران 2020 - 07:51
Back

حليمة عدن أول عارضة أزياء محجّبة تصمم أقنعة للعامالات المحجبات (صور)

قناع وجه للعاملات المحجبات في الخطوط الأمامية Lebanon, news ,lbci ,أخبار قناع وجه, حليمة عدن, كمامة,حجاب,قناع وجه للعاملات المحجبات في الخطوط الأمامية
episodes
حليمة عدن أول عارضة أزياء محجّبة تصمم أقنعة للعامالات المحجبات (صور)
Lebanon News
كشفت عارضة الأزياء المحجبة حليمة عدن عن إطلاق مجموعتها الخاصة من أقنعة الوجه لمساعدة المحجبات على حماية أنفسهن خلال جائحة فيروس كورونا.

فقد تعاونت عارضة الأزياء الصومالية الأميركية البالغة من العمر 22 عاماً، مع مجلة Anywear و Allure الناشئة لإصدار مجموعة مميزة من 7 قطع عبارة عن كمامات مع الحجاب والتريبون البسيط التي تتوافق مع أغطية الوجه.
الإعلان



وأفادت حليمة إنها تريد من هذه الخطوة التأكد من أن المرأة التي ترتدي الحجاب لديها خيار مريح لارتداء قناع مع الحفاظ على تغطية شعرها، خصوصاً العاملات منهنّ بالمجال الصحي.

وتبلغ تكلفة كل مجموعة من قناع الحجاب 45 دولاراً، في حين أن مجموعة العمامة "التريبون" سعرها 52 دولار.



We wanted to send a shout out to every media outlet across the globe who shared the story of our partnership with @halima on her Hijab & Turban sets. "There are so many women who wear the hijab working in hospitals, and it’s imperative that they are able to have some kind of comfort and relief as they work countless hours... every minute counts right now in our hospitals and this not only adds a layer of comfort, but also saves time for hijab-wearing women." Thank you for your support. @voguemagazine @pagesix @metro.co.uk @insider @bazaaruk @harpersbazaararabia @goodmorningamerica @todayshow @popsugar @si_swimsuit @hellogiggles @boredpanda @explorerte @savoirflair @the.independent @marieclairearabia @marieclairebr @allure @harpersbazaarus @people @mashable and many more!

A post shared by Anywear (@anyweardesign) on



الإعلان
إقرأ أيضاً