07 أيلول 2022 - 10:03
Back

بمشاركة 18 مصمماً... السعودية تستضيف أول عرض أزياء عالمي (صور)

استضافت المملكة العربية السعودية أول عرض أزياء عالمي على أرضها في مدينة الرياض. Lebanon, news ,lbci ,أخبار سلمان., بن, محمد, الأمير, عاشور, جمال, السعودي, المصمم, فاشن, جيمي, تصاميمهم, أحدث, الحداثة, المحلية, الثقافة, الرياض, الأزياء, مصممو, جمع, أرضها, عالمي, أزياء, عرض, أول, السعودية, العربية, المملكة,استضافت,استضافت المملكة العربية السعودية أول عرض أزياء عالمي على أرضها في مدينة الرياض.
episodes
بمشاركة 18 مصمماً... السعودية تستضيف أول عرض أزياء عالمي (صور)
Lebanon News
استضافت المملكة العربية السعودية أول عرض أزياء عالمي على أرضها، حيث جمع مصممو الأزياء في الرياض الثقافة المحلية والحداثة في أحدث تصاميمهم.  
 
وبحسب المعلومات، فتضمن عرض أزياء "جيمي فاشن"، الّذي أقامه المصمم السعودي جمال عاشور في 25 آب، أعمال 18 مصمماً.
 
ووفقاً لوكالة رويترز، فقد واجه مصممو الأزياء السعوديون صعوبات كثيرة في الماضي قبل تخفيف القيود المفروضة في المملكة، إذ كانوا مُجبرون على السفر إلى خارج البلاد لعرض تصاميمهم.
الإعلان
 
وبدوره، قال المصمم جمال عاشور: "طبعاً مهرجان "جيمي فاشون" الدولي داعم لمصممات الأزياء ومصممي الأزياء بروح الترابط عشان نوصل إن شاء الله طبعاً للعالمية، ونوصل لشيء جميل جداً يرضي المملكة العربية السعودية".
 
وأطلق الأمير محمد بن سلمان في السنوات الماضية بعض التغييرات الاجتماعية الجذرية مثل رفع الحظر عن قيادة النساء للسيارات والسماح ببعض أنواع الترفيه الاجتماعي وإقامة مثل هذه الفعاليات في المملكة.
 
والجدير بالذكر أن مدينة جدة السعودية شهدت عرض أزياء نسائي علني على المستوى المحلي عام 2018، هو الأول من نوعه في البلاد.
مصدر
 
 
 
 
 
الإعلان
إقرأ أيضاً