LBCI
LBCI

حريات لبنان تحت رحمة شخص يتمنى أن يكون دكتاتورا...

رأي حر
2018-01-03 | 17:25
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
حريات لبنان تحت رحمة شخص يتمنى أن يكون دكتاتورا...
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
حريات لبنان تحت رحمة شخص يتمنى أن يكون دكتاتورا...
رأى المدون جينو رعيدي أن تصاعد حدة الرقابة خلال "العهد الجديد" هو على الأرجح أسوأ شيء يمكن أن تقوم به هذه الحكومة "المكسورة"، قائلا "فكرت كثيرا إذا يجب أن أكتب هذا المقال أم لا، نظرا لأنني ربما سأُستدعى من قبل مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية أو المخابرات مثل الكثير من "دافعي الضرائب" الأبرياء الآخرين منذ عهد الرئيس عون الجديد. ثم تذكرت أنه حتى الاحتلال السوري لم يخيفنا، فلماذا يجب أن يخيفني أحد النواب الـ128 غير الشرعيين الذين يتقاضون رواتبهم من الضرائب التي ادفعها؟".
 
وأكد رعيدي في مقالته تحت عنوان "Lebanon’s Freedoms at the Mercy of a Wannabe Dictator" أن غدا الخميس سيكون في قصر العدل احتجاجا على تكتيكات الدولة في الحكومة الحالية ضد الاعلامي مارسيل غانم، مضيفا "انزلوا وعبروا عن مخاوفكم وغضبكم، إن لم يكن لدعم مارسيل، ليكن دفاعا عما تبقى من حرية التعبير لدينا في ظل هذا النظام السلطوي الأبوي، في ما يجب أن تكون جمهورية محبة للحرية، وليس حفنة من الأشخاص الذين يرغبون بأن يكونوا كالسيسي".
 
*** لقراءة المقال كاملا، إضغط هنا
 
 
*** إن الآراء الواردة في النص تعبّر عن وجهة نظر كاتبها وبالتالي فإن موقع الـ LBCI  لا يتحمّل تبعات ما قد يترتب عنها قانوناً.
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية




رأي حر

لبنان

مارسيل غانم

LBCI التالي
الدكتور منذر كبارة والسيدة ياسمين زيادة
زمن المؤخرات...
LBCI السابق
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More