LBCI
LBCI

احترموا شهداءكم على الأقلّ

حسين الجسر الكاتب: حسين الجسر
رأي حر
2018-04-25 | 10:06
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
احترموا شهداءكم على الأقلّ
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
احترموا شهداءكم على الأقلّ
يقول السياسي العتيق وليد جنبلاط: عندما يزرع السياسيون الحقد والكراهية بين الناس يرتكبون بذلك جريمة بحق المواطنين الذين جمعهم الخبز والملح على مدى القرون.

معبّرة تلك الكلمات تأتي من سياسي عريق عرف لبنان بجنته وجهنّمه، بحروبه وسلمه، بجنونه وعقلانيته.

معبّرة لكنها غير كافية، فقد ورث سياسيو لبنان التافهون بأغلبيتهم ثقافة التخوين والنفاق،مارسوها طوعا وكرها فيما مضى،غير أنّها على ما يتبدّى منهم اليوم، تأصّلت في طباعهم وغدت من صلب أخلاقهم...فكيف للمواطن اللبناني الحرّأن يستأمنهم على بلده وحياته ومستقبل أبنائه؟؟؟

كيف لنا أن نستأمن طبقة تستمرىء الحرام وتتمادى به ،فتكذب وتتاجر بالقيم وتخوّن إخوانها في الوطن والدين والإنسانية، وهي كما نرى لا تتورع عن بث سموم الكذب والافتراء حت لو أدى الأمر الى الكراهية والحقد فالفتنة فالقتل....تُرى بماذا تمتاز عن غيرها في بلاد الحكم الواحد والزعيم الواحد والحقيقة الواحدة؟؟؟

هؤلاء السياسيون الألى تظلّموا في السابق وعانوا من الطغيان والنفي والتخوين ،نراهم اليوم يمارسون ما مورس عليهم دون أن يرفّ لهم جفنٌ....فأين هي قضيتهم وأين المبادىء التي نادوا....أم تراه غلب الطبع التطبع ؟؟؟فعادوا الى أصولهم التي ترى المنافسة لا تقوم إلا على الكذب والافتراء وإفلات الكلاب على الناس المحترمين ليرهبوهم ويسكتوهم ولو أدى الامر الى إهدار الدماء ...ما داموا يرون في الدماء وسيلة للمتاجرة والربح الذليل.

كل الأفرقاء في لبنان لديهم شهداؤهم ،في مسارات وعناوين مختلفة ،وهم قطعا شهداء حقيقيون ماتوا في سبيل قناعة لديهم....فماذا تفعلون بذكراهم؟؟؟
إنّكم تبيعونها وتشوّهونها حينما تتخذون هذا المسلك المشين في تدمير الحرية وإشاعة ثقافة التخوين والكراهية،فقط لكي تظلّوا على كراسيكم المذلّة....

أيها السياسيون العابثون بالقيم والحقيقة والكرامات...إن عظام شهدائكم تتلوّى في قبورها،

وتسفّ الرمل على وجوهها خجلا من صغارتكم ومن خيانتكم....
 
 
*** إن الآراء الواردة في النص تعبّر عن وجهة نظر كاتبها وبالتالي فإن موقع الـ LBCI  لا يتحمّل تبعات ما قد يترتب عنها قانوناً.
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية




رأي حر

شهداء

سياسيون

LBCI التالي
الدكتور منذر كبارة والسيدة ياسمين زيادة
زمن المؤخرات...
LBCI السابق
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More