LBCI
LBCI

تخلوا عن هذه العادات الصباحية التي تكسبكم الوزن!

آخر الأخبار
2017-11-15 | 11:34
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
تخلوا عن هذه العادات الصباحية التي تكسبكم الوزن!
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
تخلوا عن هذه العادات الصباحية التي تكسبكم الوزن!
من المعروف  أنّه عليكم  تفادي بعض العادات قبل النوم كي لا تكسبوا الوزن مثل الأكل في وقت متأخر، ولكن هل تعلمون أن هذه الخطوة لا تكفي وحدها؟ بل عليكم أيضاً تغيير بعض الأمور التي تقومون بها في فترة الصباح والتي تكسبكم الوزن دون أن تشعروا... اليكم أبرزها:

1-  الإفراط في النوم: عندما يتعلق الأمر بالنوم يجب المحافظة على توازن دقيق بين ال"لا يكفي" والكثير،  فقد وجدت إحدى الدراسات أن الأشخاص الذين لا يلتزمون بأنماط نوم معتدلة وينامون أكثر من تسع ساعات في الليل يزيد لديهم مستويات هرمون الكورتيزول وبالتالي يصبحون معرضين أن يكتسبوا حوالي 4كغ  بغض النظر عن النظام الغذائي الذي يتبعونه.

2- النظر إلى الأدوات الإلكترونية: ما هو أول شيء تفعلونه عندما تستيقظون؟ إذا أجبتم "التحقق من الهاتف"، فأنتم تُمارسون عادة مضرة بالصحة في اللاوعي، فاذا استيقظتم مباشرة لتتحققوا من  البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي فهذا سيؤدي إلى الكسل وإلى عدم القيام بأي حركة في الفترة الصباحية.

3- تخطّي وجبة الفطور: تناول وجبة الفطور ضرورية  لخسارة الوزن، فإذا حرمتم أنفسكم من هذه الوجبة الأساسية سينتج عنها زيادة في الشعور بالجوع، وبالتالي ستتناولون المزيد من الطعام عند وجبة الغداء والعشاء. بالإضافة إلى ضرورة حصول الجسم على كمية معينة من الألياف والفيتامينات عند الصباح لتنشيط الجسم والعقل أثناء النهار.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

عادات سيئة

صباح

استيقاظ

تحذير

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More