LBCI
LBCI

أطعمة تعزز صحة المهبل

آخر الأخبار
2018-07-20 | 11:34
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
أطعمة تعزز صحة المهبل
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
أطعمة تعزز صحة المهبل
تعاني غالبية النساء من مشاكل وأوجاع مختلفة في المهبل، وهذه المشاكل يمكن حلّها وعلاجها من خلال تناول الأطعمة والمشروبات المناسبة للحفاظ على صحة هذه المنطقة الحساسة.

لخفض خطر الإصابة بعدوى المسالك البولية: اشربي عصير التوت البري الذي يساعد في محاربة التهابات هذه المنطقة. هذا العصير يحتوي على مركبات تمنع البكتيريا المسببة للعدوى من الالتصاق بنسيج جدار المثانة. ولكن المشكلة في الإكثار من شرب هذا العصير هو احتوائه على نسبة عالية من السكر. لذا يُنصح بشرب الشاي الأخضر كبديل لعصير التوت، فهذا النوع من الشاي يحتوي على مادة الكاتيكين المضادة للميكروبات والتي تُساعد في مكافحة عدوى الجهاز البولي.

لعلاج التشنج:
أكثري من تناول الأسماك الغنية بأحماض أوميغا 3 الدهنية المضادة للالتهاب والتشنج.

لخفض خطر الإصابة بالعدوى المهبلية: تناولي الأطعمة الغنية بالبروبيوتيك كاللبن ومخلل الملفوف. هذه الأطعمة تساعد في الحفاظ على التوازن الصحيّ للبكتيريا في المهبل ولتعزيز درجة الحموضة فيه.

لعلاج جفاف المهبل: تناولي الأطعمة الغنية بالصويا مثل ادامامي العضوي وجبنة التوفو، والتي تحتوي على مركبات نباتات كالاستروجين اسمها الأيسوفلافين.

لتعزيز المتعة الجنسية: تناولي التفاح لأنه يحتوي على مادة البوليفينول التي تساعد في تعزيز تدفق الدم إلى الأنسجة المهبلية.

مصدر
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

أطعمة

مهبل

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More