09 آب 2018 - 09:32
Back

كيف تؤثر السراويل الداخلية على خصوبة الرجال؟

الملابس الداخلية تؤثر على خصوبة الرجال Lebanon, news ,lbci ,أخبار إنجاب, رجال, خصوبة,سراويل الداخلية,الملابس الداخلية تؤثر على خصوبة الرجال
episodes
كيف تؤثر السراويل الداخلية على خصوبة الرجال؟
Lebanon News
كشفت دراسة طبية حديثة أن الملابس الداخلية تؤثر على خصوبة الرجال.

وبحسب الدراسة، التي قام بها باحثون في جامعة هارفارد، فإن الرجال الذين يرتدون السراويل الداخلية الواسعة لديهم نسبة خصوبة أكبر من الرجال الذين يرتدون السراويل الداخلية الضيقة.

وقد اعتمد الباحثون في دراستهم على عينة من 656 رجلاً، تتراوح أعمارهم بين 18 و56 عاماً، ووجدوا أن الرجال الذين ارتدوا سراويل داخلية واسعة كان لديهم نسبة سائل منوي أعلى بـ17 في المئة، مقارنةً مع هؤلاء الذين ارتدوا "البوكسر" الضيق.
الإعلان

فضلاً عن ذلك، فقد أظهرت النتائج أيضاً أن حركة السائل المنوي لدى الرجال الذين يرتدون السروال الداخلي الواسع تزيد بنسبة 33 في المئة عن من يفضلون السروال الضيق.

وفي سياق متصل، فقد أوضحت الباحثة في جامعة هارفارد، ليليا مينغيز ألاركون، أن اختيار السراويل القصيرة الواسعة يحدث تغييراً إيجابياً في وظائف الخصيتين.

إشارة الى أن هذه الدراسة الحديثة تُعد أول بحث طبي يدرس جوانب تناسلية عدة مثل إعادة إنتاج الهرمونات والضرر الذي يصيب الحمض النووي في السائل المنوي.

والجدير ذكره أن العينات أُخِذَت من السائل المنوي ودم الرجال في المستشفى، كما سألهم الأطباء عن ملابسهم الداخلية التي ارتدوها خلال الأشهر الثلاثة السابقة.

مصدر

إقرأ أيضاً