02 تشرين الأول 2019 - 06:38
Back

كارمن بصيبص للـ LBCI: لم أقلّد الممثلة التركية.. و"تكسير رؤوس" بين ثريا والست ليلى في عروس بيروت (فيديو)

ماذا كشفت كارمن بصيبص عن "عروس بيروت" في حلقة Go Live؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار Go Live, دومينيك ابو حنا , عروس بيروت,كارمن بصيبص ,ماذا كشفت كارمن بصيبص عن "عروس بيروت" في حلقة Go Live؟
episodes
كارمن بصيبص للـ LBCI: لم أقلّد الممثلة التركية.. و"تكسير رؤوس" بين ثريا والست ليلى في عروس بيروت (فيديو)
Lebanon News

حلّت الممثلة كارمن بصيبص ضيفةً على برنامج Go Live مع الإعلامي دومينيك أبو حنا عبر صفحتي LBCI Lebanon على فيسبوك وتويتر للحديث عن دور "ثريا" في مسلسل "عروس بيروت" الّذي يُعرض عبر شاشتي الـ LBCI والـ LDC.

 

وأعربت كارمن بصيبص عن سعادتها بنجاح المسلسل في لبنان وكلّ الدول العربيّة، وأضافت "زادت فرحتي عندما بدأت شاشة الـ LBCI بعرض مسلسل عروس بيروت، لأن الجمهور اللبناني سيرى العمل وهو الأمر الّذي ألمسه عندما ألتقي بالمشاهدين في الحياة اليوميّة".

 

 

 

حرب بين الست ليلى وثريا.. "تكسير رؤوس" أمام الكاميرا وصداقة في الكواليس

 
الإعلان

 

"نعم هناك حرب بين الست ليلى وثريا"، تقول بصيبص. وتضيف "منذ دخول ثريا إلى القصر وهي لا تلقى القبول من حماتها رغم أنها تبذل مجهوداً من أجل البقاء مع فارس".

 

وتشارك كارمن شعور بعض المشاهدين المتعاطفين مع ثريا ضد ليلى بالقول مازحةً "أنا كمان بدي ياها تكون عنيفة أوقات". وتابعت "عندما قرأت النص كنت أتسأل كيف يمكنها أن تكون صبورة وفي الوقت عينه إنفعالية لأنها تلحق إحساسها وقد تفقد السيطرة عندما تغضب".

 

وتصف كارمن شخصية ثريا بالحساسة وهو مبرّر لحالة الصدمة الّتي تعيشها في مشاهدها مع حماتها، وأضافت "تجمعني صداقة مع الممثلة تقلا شمعون في الكواليس، أمّا أمام الكاميرا فتجمعنا مشاهد "تكسير روس" ونستمتع بالتصوير".

 

 

 

ثريا وفارس.. سرّ فارق الطول بين كارمن بصيبص وظافر عابدين

 

 

 

وعن سبب صبر ثريا تجاه الست ليلى، تُحلّل كارمن بصيبص "السبب هو حبّها لفارس فهي تحارب من أجل ربح قلب حماتها. بالنهاية هذا منزلها وهذه عائلتها وهي تسعى لعدم التسبّب بخلافات في العائلة.. ثريا مظلومة".

 

وصرّحت كارمن "أنا متمرّدة على القيود في المجتمع، فسألت نفسي كيف لشابة فنانة في هذا العصر أن تخضع لقوانين القصر، أمّا الإجابة فهي بسيطة: ثريا مغرومة".

 

بالمقابل، لا تنكر كارمن بصيبص أنه كان على ثريا أن تخبر زوجها فارس عن عمر، وأضافت "لو كنت مكان ثريا ربما لا استطيع أن آخذ تهديدات عمر على محمل الجد، ولكن مع تدخّل الخالة كنت سأخبر زوجي".

 

وعن فارق الطول بينها وبين الممثل ظافر عابدين، كشفت كارمن سراً أن فريق العمل اقترح إعتماد درجة للوقوف عليها في بعض المشاهد الّتي تتطلّب تواصلاً بالعيون بين ثريا وفارس، لكنها فضّلت عدم استخدامها لأن علاقتهما بحاجة لهذا الفارق بخاصةٍ أنه يحاول حمايتها.

 

 

 

بين عروس بيروت وعروس اسطنبول.. لا تقليد

 

 

 

وأوضحت كارمن أن عروس بيروت هو النسخة المُعرّبة من المسلسل التركي عروس اسطنبول، وعندما تم إختيارها لدور ثريا قد يكون المخرج وجد قاسماً مشتركاً بينها وبين الممثلة التركية "اسلي انفر" من حيث الشخصية.

 

وأكّدت أنها ترفض اتهامها بتقليد الممثلة التركيّة مع العلم أنها تحبّها جداً، لأنها لم تُشاهد إلا حلقة واحدة من النسخة التركيّة كي لا تتأثر بأدائها في اللاوعي.

 

 

 

كارمن بصيبص.. نجومية وحياة زوجية وغناء

 

 

 

وعلى غرار ثريا وفارس، أكّدت كارمن بصيبص أنها تؤمن بالحبّ من أول نظرة استناداً إلى تجربتها الشخصيّة مع زوجها، معلنةً أنها متزوّجة منذ ثلاث سنوات.

 

فما هو جواز سفر صاحبة شخصية ثريا إلى قلوب المشاهدين؟ تقول بصيبص "ما أستطيع قوله أنني أقدّم دوري بحقيقية وبحبّ، فأسعى بأدائي الى نقل الواقع وهو الأمر الّذي يخلق شعوراً لدى المشاهد أنني قريبة منه أو أشبه نموذجاً يعرفه في الحياة الحقيقيّة".

 

وأجابت على جميع التساؤلات بالتأكيد على أنها قدّمت الأغنيات بصوتها خلال أحداث مسلسل "عروس بيروت" لكنها تستبعد احتراف الغناء في الفترة المُقبلة.

 

 

 

أحداث حلقات "عروس بيروت" المُقبلة.. بكاء ومواجهة وبلد ثالث

 

 

 

وكشفت كارمن بصيبص أن التصوير تمّ في ثلاث دول وهي لبنان وتركيا وبلد ثالث تحفّظت عن ذكره لأنه مرتبط بأحداث الحلقات المُقبلة.

 

وأشارت إلى أن ثريا ستواجه من أجل الحق في بعض الأحداث، وتابعت "ثريا رح تضلّ ساكتة منيح بس بمواقف معيّنة رح تدافع".

 

وتعتبر كارمن أن ثريا تبكي في المواقف الّتي تستدعي البكاء، وأضافت "جايي البكاء بالحلقات الجايي".

 

وأعلنت كارمن بصيبص في نهاية الحلقة أن المسلسل يتألّف من حوالي 80 حلقة تلفزيونية.

 
 
 
إقرأ أيضاً