15 تشرين الثاني 2016 - 08:27
Back

طلاب الـ NDU يواجهون التطرف

طلاّب جامعة سيّدة اللّويزة يظهرون الوجه الجميل والايجابي للبنان Lebanon, news ,lbci ,أخبار NDU, لبنان,جامعة, طلاّب جامعة سيّدة اللّويزة يظهرون الوجه الجميل والايجابي للبنان
episodes
طلاب الـ NDU يواجهون التطرف
Lebanon News
 أظهر طلاّب جامعة سيّدة اللّويزة الوجه الجميل والايجابي للبنان, وأثبتوا أنه بامكان الشباب أن يكونوا قدوة لنشر قيم السلام والديمقراطيّة والمواطنة.

ACT، وهي اختصار Aspiration, Communication, Transformation  طموح، تواصل، تغيير ، تحمل في شعارها: ACT to ImpACT رسالة إلى الشّباب للعمل من أجل التّأثير على الذّهنيّة القائمة على الاختلاف والتّفكّك وتغييرها.
الإعلان

فتحت إشراف قسم الدراسات الإعلامية في الجامعة, أطلق الطلاب مبادرة تقوم على التعاون بين الطّلاب و مجموعة من الشّخصيات الفاعلة في الشَّأْن العام ، وقطاعي الفن ، والإعلام الذين أطلقوا سلسلة نداءات تهدف إلى تكثيف الجهود في مواجهة التّطرّف .

اطلاق المبادرة رسميا سيكون يوم الخميس ١٧ تشرين الأول عند الساعة الخامسة مساء في نادي الصحافة- فرن الشباك  كما سيكون هناك ندوة حوارية مع نخبة من الأسماء الملمة في قضيّة مجابهة التطرف.
فكونوا على الموعد!

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً