LBCI
LBCI

رواية استقالة نادر...

أخبار لبنان
2018-05-16 | 09:19
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
رواية استقالة نادر...
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
رواية استقالة نادر...
تعب نادر الحريري فقرر الاستقالة كي يرتاح، هكذا اختصرت مصادر مطلعة على القضية أسباب استقالة نادر الحريري،نافية أن تكون لها أي علاقة بموضوع الانتخابات وبمواضيع سياسية أخرى ومنها العلاقة مع المملكة العربية السعودية، إلا أن تزامنها عقب انتهاء الانتخابات وحملة التدابير في تيار المستقبل أعطاها بعدا سياسيا غير موجود في الحقيقة.

وقالت هذه المصادر إن نادر الحريري ابن عمة الرئيس سعد الحريري وصديقه منذ الصغر، لم يكن منضويا تنظيميا في تيار المستقبل ولم يحمل بطاقة من هذا التيار، بل هو كان مدير مكتب الرئيس سعد الحريري وبحكم هذا الموقع وصلة القربى والصداقة مع الرئيس الحريري كانت تلقى على كاهله معالجة كل القضايا وحتى في داخل القرى والشوارع من عكار الى الطريق الجديدة الى غيرها من المناطق وصولا الى القضايا الكبرى الدولية كالتحضير للقاءات الرئيس الحريري الخارجية مع الرؤساء والتحضير للمؤتمرات،وقد أنهك هذا الواقع نادر الحريري وأثر سلبا على صحته.
 
وتشير المصادر المطلعة الى ان نادر الحريري عانى في السنوات الثلاث الماضية من تراجع في معظم أشغاله في لبنان،إضافة الى اتهامه بالفساد عند كل مشروع يمكن ان تكون لديه فيه حصة،وقد أثر عليه ذلك في شكل سلبي فقرر التخلي عن منصبه ومهامه.
 
قبل الانتخابات ابلغ نادر الحريري الرئيس الحريري أنه يريد الاستقالة،إلا ان الرئيس الحريري استمهله لما بعد الانتخابات وقال له إن خروجك في هذه الفترة سيصيبنا بأضرار كبيرة لنترك الأمر لما بعد الانتخابات.
 
استجاب نادر الحريري لطلب الرئيس،ولكنه وبعد ايام على صدور نتائج الانتخابات ألح على الرئيس الحريري ان يترك منصبه ولم تنفع بحسب المصادر كل المحاولات لثنيه عن قراره فكانت الاستقالة.
 

أخبار لبنان

الحريري

نادر الحريري

استقالة

LBCI التالي
تاريخ الصحافة العربية في دقائق…
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More