23 آذار 2021 - 05:43
Back

عطالله للـLBCI: مهما قدّم رئيس الجمهورية للرئيس المكلف لن يستطيع تشكيل حكومة بسبب اعتباراته الخارجية

عطالله للـ LBCI: مهما قدّم رئيس الجمهورية للرئيس المكلف لن يستطيع تشكيل حكومة بسبب اعتبارات خارجية لدى الرئيس المكلّف Lebanon, news ,lbci ,أخبار الحريري, عون, حكومة,جورج عطالله,عطالله للـ LBCI: مهما قدّم رئيس الجمهورية للرئيس المكلف لن يستطيع تشكيل حكومة بسبب اعتبارات خارجية لدى الرئيس المكلّف
episodes
عطالله للـLBCI: مهما قدّم رئيس الجمهورية للرئيس المكلف لن يستطيع تشكيل حكومة بسبب اعتباراته الخارجية
Lebanon News
تحدّث عضو تكتّل لبنان القوي النائب جورج عطالله عن نتيجة الاجتماع الذي عُقد أمس بين رئيس الجمهورية ميشال عون والرئيس المكلف سعد الحريري، ورأى أنه "على المستوى الأخلاقي والوطني انكسرت الجرّة بسبب الأسلوب الذي يعتمده الرئيس المكلّف مع رئيس الجمهورية".

وأكد عطالله في حديث لبرنامج "نهاركم سعيد" عبر الـ LBCI أن "محاولة تسريب مراسلات في ما بين رئيس الجمهوريّة والرئيس المكلّف تصرّف غير مألوف، ومحاولة تزوير الوقائع تؤكد التخبط الكبير الذي وقع به الحريري".
الإعلان
 
وشدّد عطالله على ان "الانهيار الكبير الذي نعاني منه يجب ان يكون البوصلة لأي عمل سياسي ويبدأ بتشكيل حكومة"، متسائلًا :" هل من الممكن ان تُشكّل حكومة وهناك تعدي على جزء من اللبنانيين؟ وهل من الممكن تشكيل حكومة بمحاولة اقصاء رئيس الجمهورية أو كفّه عن كل البرامج التي يحاول طرحها؟".
 
ولفت عطالله الى انه "مهما قدّم رئيس الجمهورية للرئيس المكلف لن يستطيع تشكيل حكومة بسبب اعتبارات خارجية لدى الرئيس المكلّف".

الإعلان
إقرأ أيضاً